;

المنشورات المضحكة عن فيلمي باربي وأوبنهايمر تثير الغضب في اليابان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
المنشورات المضحكة عن فيلمي باربي وأوبنهايمر تثير الغضب في اليابان

أثارت الميمات المضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلمي باربي وأوبنهايمر الغضب بين مستخدمي الإنترنت في اليابان وهي الدولة التي تعرضت للويلات بسبب القنبلة الذرية.

يدور فيلم باربي حول دمية الأطفال الشهيرة، بينما يدور فيلم أوبنهايمر حول السيرة الذاتية للعالم جي روبرت أوبنهايمر، الملقب بأبو القنبلة الذرية.

جمعت الميمز عن باربي وأوبنهايمر على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا من كلا الفيلمين، وواحدة من الصور تظهر باربي مبتهجة على أكتاف أوبنهايمر، وفي الخلفية انفجار مروع. ما أثار غضب مستخدمي الإنترنت اليابانيين، وقال أحدهم "هل يعرفون عدد الأشخاص الذين ماتوا، لا تُظهر استمتاعك بالقنبلة الذرية".

وكتب مستخدم آخر "نريد فقط أن تعرف نوع الدمار الذي تسببت فيه القنبلتان الذريتان قبل التحدث، ليس فقط لليابان ولكن أيضًا للعالم".

جدير بالذكر، أنه قتل نحو 140 ألف شخص في هيروشيما و 74 ألفا في ناجازاكي عندما أسقطت الولايات المتحدة قنابل ذرية على المدينتين اليابانيتين قبل أيام من نهاية الحرب العالمية الثانية عام 1945.

ومن المقرر عرض فيلم باربي في اليابان في وقت لاحق من هذا الشهر ولكن لم يتم تحديد موعد عرض أوبنهايمر. في الوقت الذي حقق كلا الفيلمين نجاحات كبيرة في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وبلدان أخرى من مختلف أنحاء العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه