;

ملالا يوسفزي تتفاعل مع فيلم باربي بنشر صورة مع تعليق طريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
ملالا يوسفزي تتفاعل مع فيلم باربي بنشر صورة مع تعليق طريف

نشرت الناشطة في مجال حقوق المرأة ملالا يوسفزي صورة لها مع زوجها آسر مالك، خلال حضور فيلم باربي مع تعليق طريف أثار تفاعلاً واسعاً بين مستخدمي تويتر.

تُظهر الصورة ملالا يوسفزي داخل صندوق باربي بالحجم الطبيعي مرتديةً زي وردي مع زوجها آسر مالك الذي يرتدي زي كين. وكتبت في التعليق على الصور، تعليقاً مرحاً، جاء فيه "باربي هذه حائزة على جائزة نوبل" متحدثة عن نفسها، وأضافت "لكن هو كين فقط" في إشارة مازحة إلى زوجها.

تلقى المنشور ما يقرب من 30 مليون مشاهدة وأكثر من 83000 إعادة تغريد. كما تفاعل الآلاف من متابعي يوسفزي في قسم التعليقات مع الصورة وتعليقها المرح، حيث كتب أحد المستخدمين "هذه باربي تلهم جميع باربي الأخريات" وكتب آخر "أفضل تعليق لباربي قرأته حتى الآن". كما رد زوجها السيد مالك على تغريدتها بإيموجي ضاحك.

بعد مشاهدة فيلم باربي، شاركت الفائزة بجائزة نوبل على إنستغرام أنها هي وزوجها أحبوا الفيلم. حيث كتبت "لقد أحببنا الفيلم، لقد كان مضحكًا ومدروسًا".

سجل فيلم باربي، من إخراج جريتا جيروج، نجاحًا آخر في نهاية الأسبوع، حيث حطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر في نهاية الأسبوع الثاني بـ 93 مليون دولار، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter.

على جانب آخر، تجدر الإشارة إلى أن ملالا يوسفزاي نجت من هجوم في وادي سوات في أكتوبر 2012 وبعد ذلك تم نقلها جواً إلى مستشفى متخصص في برمنغهام في المملكة المتحدة. بعد شفائها، أعلنت السيدة يوسفزاي عن حركة للنهوض بتعليم الفتيات. وفي ديسمبر 2014، أصبحت ملالا يوسفزاي، البالغة من العمر 17 عامًا، أصغر حائزة على جائزة نوبل. وتزوجت آسر مالك في حفل خاص في برمنغهام في نوفمبر 2021.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه