;

الآن: يمكن استخدام صور أفاتار في مكالمات الفيديو على إنستغرام وماسنجر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
الآن: يمكن استخدام صور أفاتار في مكالمات الفيديو على إنستغرام وماسنجر

أعلنت شركة ميتا عن ميزة أفاتار الجديدة لمكالمات الفيديو على أنستغرام وماسنجز. حيث يمكن للمستخدمين الآن استخدام الصور الرمزية الخاصة بهم أثناء مكالمات الفيديو على إنستغرام وماسنجر.

ستتبع هذه الصور الرمزية أيضًا تعابير وجه المستخدمين وحركات الفم. يتم طرح الميزة على كل من أجهزة أندرويد وأي أو إس، بالإضافة إلى ذلك، قدمت ميتا أيضًا ملصقات الصور الرمزية المتحركة.

أعلنت ميتا، في أحدث منشور لها، إتاحة استخدام الصور الرمزية الرقمية الخاصة بهم أثناء محادثة فيديو إنستغرام أو ماسنجر. ويمكن للمستخدمين الآن إنشاء الصور الرمزية الخاصة بهم واستخدامها أثناء محادثات الفيديو، بدلاً من إيقاف تشغيل الكاميرا الخاصة بهم. هذا سيجعل المحادثة أكثر متعة وفائدة واجتماعية من أي وقت مضى، وفقًا لميتا.

بالإضافة إلى ذلك، قدم عملاق التكنولوجيا أيضًا ملصقات متحركة، يمكن مشاركتها في قصص إنستغرام وفيسبوك والريلز وثريدز. بدلاً من مشاركة صورة ثابتة، يمكن للمستخدمين الآن إرسال رموز تعبيرية متحركة.

علاوة على ذلك، تختبر ميتا أيضًا ميزة جديدة على فيسبوك وواتساب حيث يمكن للمستخدمين التقاط صورة ذاتية مباشرة وإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم. تعمل الشركة أيضًا على توحيد مظهر الصور الرمزية عبر جميع منصاتنا بما في ذلك فيسبوك وماسنجر وواتساب.

في الآونة الأخيرة، قدم إنستغرام القدرة على تنزيل ريلز المشتركة بواسطة الحسابات العامة ولكن فقط في الولايات المتحدة. أعلن رئيس منصة التواصل الاجتماعي آدم موسيري عن الميزة عبر قناته التي تبث على إنستجرام. في بعد البلدان، يمكن للمستخدمين مشاركة الريلز مباشرة في قصصهم أو عبر الدردشة أو حفظ الريلز المفضلة في علامات تبويب الريلز المحفوظة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه