;

3 مسلسلات منتظرة تُعرض قريباً على منصة شاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
3 مسلسلات منتظرة تُعرض قريباً على منصة شاهد

يبحث محبو الدراما عن أفضل المسلسلات لمشاهدتها وخاصة بعد انتهاء موسم الدراما الرمضاني بجرعته المكثفة، وتقدم لنا منصة شاهد وباقي منصات البث الشهيرة باستمرار خيارات لمشاهدة ممتعة. في هذا المقال نستعرض أهم المعلومات عن 3 مسلسلات تُعرض قريباً على منصة شاهد مع نبذة عن قصة كل منها.

مسلسل شجر الحور

يُعرض مسلسل شجر الحور اليوم الموافق 17 أبريل على منصة شاهد، وتدور أحداث مسلسل شجر الحور في إطار من الأحداث المشوقة حول ثلاث شقيقات يجدن أنفسهن في صراع من أجل البقاء وسط مجتمع ريفي يسوده الذكور ذلك بعد أن يفارق والدهن الحياة ويتعين على بناته الثلاث مواجهة أغنى رجل في قريتهم (دوكاس) الذي يريد شراء حقولهم.

3 مسلسلات منتظرة تُعرض قريباً على منصة شاهد

مسلسل شجر الحور من بطولة ماريا كيتسو وايلي ترينجو وديميتريس جكوتسوبولوس.

مسلسل البيت بيتي 2

يأتي الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي البيت بيتي، بعد نجاح الموسم الأول والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصر مسكون بالأشباح.

ويبدأ عرض مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني في 25 أبريل على منصة شاهد.

مسلسل البيت البيتي بطولة: مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وسامي مغاوري وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمود حافظ ومي القاضي ونشوى علي وإيمان الشريف وياسر الطوبجي وصبري عبد المنعم وآخرين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل في مثل هذا اليوم

مسلسل في مثل هذا اليوم هو مسلسل كويتي تدور أحداثه حول حياة هدى العائلية والمهنية التي تبدو مثالية إلى أن تواجه اختبارا حقيقيا وصعباً، عندما يظهر شخص من الماضي في عالمها من جديد ويحوله إلى فوضى عارمة لتتوالى الأحداث المشوقة.

3 مسلسلات منتظرة تُعرض قريباً على منصة شاهد

مسلسل في مثل هذا اليوم من بطولة هبه الدري ويعقوب عبد الله وروان مهدي وعبد الله بهمن وصمود المؤمن وفهد باسم وفي الشرقاوي وأحمد النجار وشيماء رحيمي ونايف العنزي روان العلي ومن تأليف علي دوحان وإخراج محمد القفاص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه