;

WhatsApp تختبر إنشاء مكالمات فيديو جماعية لما يصل إلى 32 شخصاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
WhatsApp تختبر إنشاء مكالمات فيديو جماعية لما يصل إلى 32 شخصاً

صرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي للشركة الأم ميتا، يوم الاثنين، إن تطبيق WhatsApp للرسائل الفورية والمكالمات سيطرح روابط مكالمات للأشخاص للانضمام إلى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على التطبيق. كما بدأت الشركة أيضًا في اختبار مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 32 شخصًا على WhatsApp.

قال مارك زوكربيرج "نحن نطرح روابط الاتصال على WhatsApp بدءًا من هذا الأسبوع حتى تتمكن من مشاركة رابط لبدء مكالمة بنقرة واحدة. ونختبر أيضًا مكالمات الفيديو المشفرة الآمنة لما يصل إلى 32 شخصًا. وسيتوفر المزيد قريبًا" عبر منشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك على صفحته الرسمية.


تعتبر الهند هي أكبر سوق لتطبيق WhatsApp مع 487.5 مليون مستخدم اعتبارًا من يونيو 2022. سيتمكن المستخدمون من إنشاء رابط اتصال من قسم الاتصال ومشاركته مع عائلاتهم وأصدقائهم. سيحتاج مستخدمو WhatsApp إلى أحدث إصدار من التطبيق لاستخدام روابط الاتصال وسيبدأ طرح التطبيق هذا الأسبوع.

من المتوقع أن تؤدي الميزة الجديدة إلى زيادة المنافسة بين تطبيقات مكالمات الفيديو.

يأتي ذلك بالتزامن انهيار ثروة زوكربيرغ لأكثر من النصف، وفقًا لمؤشر المليارديرات الصادر عن بلومبرج، بدأ زوكربيرغ البالغ من العمر 38 عامًا عام 2022 بصافي ثروة قدرها 125 مليار دولار. لكن ثروته تراجعت لأكثر من النصف خلال الأشهر التسعة الماضية إلى ما يقدر بنحو 55.3 مليار دولار، مما جعله يحتل المرتبة 20 في أدنى مستوى له على المؤشر منذ عام 2014.

كما استشهد بلومبرج بالتحول السريع في ثروته إلى التحول من Facebook Inc إلى Meta Platforms Inc. حيث كتبت "لقد كانت الشركة تكافح لإيجاد موطئ قدم لها في عالم التكنولوجيا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه