;

ثريدز يتيح ميزة البحث للمستخدمين على مستوى العالم بجميع اللغات

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
ثريدز يتيح ميزة البحث للمستخدمين على مستوى العالمبجميع اللغات

يعمل تطبيق ثريدز الآن على توسيع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية لجميع المستخدمين وبجميع اللغات، حيث كانت متاحة سابقًا في مناطق محددة فقط.

ومع ذلك، يختلف هذا عن ميزة العلامات التي تختبرها الشركة حاليًا في أستراليا والتي يُقال إنها تساعد في العثور على المنشورات المتعلقة باهتمام أو موضوع معين وتشبه ميزة الهاشتاج على منصة إكس.

أكد رئيس إنستغرام آدم موسيري يوم الخميس أن ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية تتوسع الآن وستكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق وبجميع اللغات. حيث كان قد تم اختبار الميزة في البداية في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ثم تم تعميمها في المزيد من البلدان الناطقة بالإنجليزية والإسبانية، لكنها الآن أصبحت متاحة للجميع وبمختلف اللغات.

وأضاف موسيري أنه يتم إجراء المزيد من التحسينات قريباً على ميزة البحث، لكنه لم يشارك تفاصيل حول الميزات التي سيتم إضافتها.

وردًا على استفسار أحد المستخدمين حول دعم عرض نتائج البحث بالترتيب الزمني على ثويدز، قال موسيري إن ذلك "سيخلق ثغرة أمان كبيرة".

من المتوقع أن تكون ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية بمثابة نقطة انطلاق للتطبيق لإضافة دعم للموضوعات الشائعة وهي ميزة متوفرة على منافسه إكس.

في الشهر الماضي، طرح ثريدز أيضًا القدرة على حذف الملفات الشخصية دون حذف حساب إنستغرام المرتبط. لم تكن هذه الميزة متاحة عندما تم إطلاق التطبيق لأول مرة في يوليو ولم يكن بإمكان المستخدمين تعطيل ملف تعريف ثريدز الخاص بهم إلا مؤقتًا في الماضي، حيث كشفت الشركة أن الملف الشخصي كان مرتبطًا بشكل وثيق بحساب إنستغرام الأصلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه