;

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب مجانا بدون برامج للهاتف والكمبيوتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
كيفية تحميل فيديو من يوتيوب مجانا بدون برامج للهاتف والكمبيوتر

تتساءل عن كيفية تحميل فيديو من يوتيوب؟ ربما لرغبتك في الاحتفاظ به على هاتفك لإعادة مشاهدته في وقتٍ لاحق، أو لمشاركته مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو لاحتوائه على فكرة ملهمة ومعلومة مفيدة تود العودة إليها لاحقاً.

سواء كانت الأسباب سالفة الذكر هي التي تدفعك لمعرفة كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الهاتف أو كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على اللاب توب، فإننا نقدم إليك في السطور التالية كل ما تود معرفته عن كيفية تحميل فيديو من يوتيوب بدون برامج سوء للهاتف المحمول أو لأجهزة الكمبيوتر الثابتة (PC) أو المتحركة (لاب توب).

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب

يوجد العديد من الطرق لمعرفة كيفية تحميل فيديو من يوتيوب بدون برامج، ويعد الاشتراك بـ"يوتيوب بريميوم" إحدى هذه الطرق. حيث توفر منصة تبادل الفيديوهات الأكثر استخداما في العالم ميزة تنزيل الفيديوهات مباشرةً من تطبيق الهاتف أو موقع يوتيوب مقابل اشتراك شهري يبلغ 13.99 دولارًا.

واحدة من أسهل طرق تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب على أجهزة الكمبيوتر، هو كتابة حرف "S" مرتين قبل رابط الفيديو الذي تشاهده وترغب في تحميله.

وبمجرد الضغط على زر "Enter" في لوحة المفاتيح، سيوجهك المتصفح لصفحة تحميل الفيديو، وكل ما عليك هو اختيار الجودة التي ترغب بتحميل الفيديو بها، ومن ثم سيبدأ التحميل فوراً.

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الكمبيوتر

غالباً لا تختلف طرق تحميل الفيديوهات من يوتيوب على الكمبيوتر واللاب توب، فالطريقة التي أشرنا إليها سابقاً أو الطرق التي سنشير إليها لاحقاً تصلح لكافة أجهزة الحاسوب سواء الثابتة أو المتحركة. 

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

  • يمكن تحميل فيديو من يوتيوب Pc من خلال موقع Savefrom، حيث يتيح تنزيل الفيديوهات من يوتيوب بشكل مجاني، وبجودة عالية الدقة، وليس له حدود للتنزيل، كما لا يتطلب تحميل أي برامج على الكمبيوتر، فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو، ثم لصقه في الخانة المخصصة للتنزيل وسيتم تحميله بشكل مباشر.
  • تعتبر أداة 4K Video Downloader من أسهل الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، حيث يمكن تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Mac أو Windows، وحتى Linux. هذه الأداة مجانية تمامًا للاستخدام لما يصل إلى 30 تنزيل فيديو في اليوم. 

  • يتيح موقع Y2mate إمكانية تنزيل فيديوهات يوتيوب بجودة عالية مجاناً، ,وكل ما عليك هو فتح الرابط السابقلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة للتنزيل ثم الضغط على زر التحميل، ولكن الموقع يحتوي على الكثير من الإعلانات، لذا تجاهل أي نافذة منبثقة تظهر لك وتطلب منك تثبيت أو تحميل أي شيء.

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الكمبيوتر

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الهاتف

على الرغم من أن مستخدمي يوتيوب عبر الهواتف المحمولة يمكنهم استخدام المتصفح لتنزيل الفيديوهات بنفس طريقة التنزيل على الكمبيوتر، غير أنهم أوفر حظاً لوجود العديد من الطرق الأخرى أكثر سهولة، ونستعرض في النقاط التالية أكثر من برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد.

  • تطبيق TubeMate

  • تطبيق VideoGrabber

  • تطبيق Y2mate
  •  تطبيق YesTube
  • تطبيق VidMate

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون

  1. تطبيق TubeMate for iPhone

  2. تطبيق 4k Video Downloader

  3. تطبيق FoxFm
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه