;

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2017
حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف

 البعض يقول أن 2014 كانت هي السنة التي عرفتنا على الشبح الأبيض اللطيف الذي قلب موازين التواصل الاجتماعي رأساً على عقب وأصبح واحداً من أعز الأصدقاء للبشر جميعاً في نفس الوقت هو من أكبر الأعداء!
ولابد أن تكون قد تعرضت لبعض لحظات الإحراج عندما أرسلت عن طريق الخطأ صورة مضحكة من صور السناب شات الغبية بشفاه منتفخة أو بأذنين طويلتين أو بخدود مرتفعة إلى الشخص الخطأ!
ولكن كيف يمكن تفادي هذه الأخطاء مع الطريقة المعقدة للتواصل على سناب شات؟
لحسن الحظ توجد إشارات لأن يصبح استخدام هذا الشبح الأبيض الصغير أسهل وأبسط في المستقبل القريب، ولكن الآن يمكنك الاعتماد على بعض الحيل التي ستجعل استعمال سناب شات أكثر متعةً وبساطةً وخصوصيةً!
إذا لم تنتبه بعد فإن سناب شات قام ببعض التعديلات على الإعدادات لديه، لذلك سوف نعرفك على بعض الحيل لالتقاط سيلفي مثالية ورائعة تجعل منك مستخدم سناب شات محترف:
الإعدادات:

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف

بعد أن قام سناب شات بتحديثاته الأخيرة أصبح بإمكانك أن تبهر أصدقاءك بالصور التي يمكنك الحصول عليها مع سناب شات.
 قبل التحديث، كان المستخدم بإمكانه أن يضغط على الصورة لكي يقوم بتغير الفلاتر على صورته، أما الآن أصبح بإمكان المستخدمين تنشيط هذه الميزات من خلال الانتقال إلى إعداداتهم، والنقر على زر "إدارة" وتفعيل كل الأشرطة "الميزات الجديدة" باللون الأخضر.

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف
هذا يمنحك القدرة على تغيير الفلاتر بسهولة، وأيضاً يمكنك إضافة الوقت أو درجة الحرارة وحتى يمكنك تحديث السرعة الخاصة بك.

My story "قصتي": 

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف
هذه الميزة تسمح لك بنشر الصور أو الفيديوهات إلى قسم "القصص" الخاصة بك لجميع الأصدقاء على سناب شات حيث تعرض أكثر من سناب لفترة 24 ساعة، على الرغم من أن هذا ليس جديداً جداً، ولكن الذي لفت انتباهي أنه بإمكانك معرفة من شاهد صورتك من خلال النقر على العين الموجودة على طرف صورتك فتظهر لك أسماء الأصدقاء الذين شاهدوا الصورة.

النص:

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف

التحديثات الجديدة بإمكانها أن تعطيك الفرصة لكي تعبر عن ما تريد قوله لأصدقائك عن صورتك بوضوح كبير.

 ما نقصده أن التحديث الجديد يحررك من الشريط الأسود الذي اعتدت على الكتابة من خلاله على الصورة باللون الأبيض، وذلك من خلال النقر على T الموجودة على أعلى الصورة من اليمين فيختفي الشريط الأسود ويصبح الخط أكبر.

ويمكنك أيضاً تغير اللون من خلال الضغط  مطولاً على المستطيل الملون الموجود على يمين الصورة أيضا ورفع الإصبع عندما تحصل على اللون المطلوب ولا تنسى أنه بإمكانك إضافة صور إيموجي مختلفة وخاصةً تلك التي يمكنك ابتكارها حسب شكلك من خلال تطبيق bitmoji.

الرد:

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف

هذا الخيار هو بمثابة "خيار محادثة صديق"، حيث أنه يعطيك القدرة للرد على التعليق أو محادثة السناب شات التي تستلمها على إحدى صورك خلال ذلك يوم.

لتشغيل هذه الخاصية عليك النقر على الإعداد لإعادة تشغيل Reply، وفي حال أردت إلغاء تفعيلها عاود النقر عليها.

Snap-Hack Pro "تطبيق اختراق السناب شات":

حيل ونصائح لكي تصبح مستخدم سناب شات محترف
يمكن أن يكون هذا التطبيق هو وسيلة الابتزاز المثلى لمحبي المقالب بين الأصدقاء!
كم من مرة تمنيت أن تقوم بالتقاط صورة "أخذ لقطة" لأحد صور أصدقاءك على سناب شات ولكن دون أن يعلم صديقك ما فعلت؟!
هذا التطبيق snap hack pro هو الحل لهذه المعضلة، ويمكنك أن تعتبر هذا التطبيق هو الشقيق أو التوأم الشرير للسناب شات لأنه يوفر لك خيار التقاط صورة "أخذ لقطة" للصور الموجود على قصص أصدقاءك على سناب شات دون أن ينتبهوا لذلك!
تكلفة هذا التطبيق فقط 2 دولار، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على جهازك والاستمتاع بابتزاز أصدقائك من خلال صورهم على سناب شات.

من خلال هذه النصائح البسيطة يمكنك استخدام الميزات الموجودة أصلاً على تطبيق سناب شات بطريقة محترفة والتقاط صورة سيلفي مثالية بسرعة فائقة!