;

سناب شات يتيح روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي لمستخدميه مجاناً

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
سناب شات يتيح روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي لمستخدميه مجاناً

أعلنت سناب شات في مؤتمرها السنوي للمطورين أنها ستجعل روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي المدعوم من GPT متاحًا لكل مستخدم مجانًا.

تأمل الشركة في تمييز نفسها عن إنستغرام وتيك توك من خلال تقديم ميزات فريدة مثل توسيع الوصول إلى برنامج الدردشة الآلي الخاص بها، والتأكيد على الفرق بين المنشورات العامة والخاصة ومكافأة المبدعين الناجحين بحصة من الإيرادات الناتجة عن المحتوى الفيروسي الخاص بهم.

روبوت الدردشة في سناب شات

يتوفر روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي، المعروف باسم "My AI" ، في البداية فقط للأعضاء الذين يدفعون رسوم خدمة الاشتراك في سناب شات بلس. ومع ذلك، سيكون الآن متاحًا لجميع المستخدمين وسيظهر كجهة اتصال أخرى داخل التطبيق.

مميزات "My AI"

مثل شات جي بي تي، يمكن لخدمة "My AI" الإجابة على الأسئلة وتقديم محتوى إبداعي والمشاركة في محادثات ثنائية الاتجاه.

قال جاك برودي، نائب رئيس المنتج في سناب، إن الميزة الجديدة تتوافق مع مهمة الشركة لمساعدة المستخدمين على التعبير عن أنفسهم والتعلم والاستمتاع. وتمثل هذه الخطوة جهدًا من قبل سناب شات لترسيخ نفسها كلاعب متميز في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي.

سيكون لدى المستخدمين الآن خيار تضمين My AI في محادثاتهم الجماعية، مما يسمح لهم بطرح أي أسئلة على المساعد الرقمي أثناء محادثتهم. وأوضح برودي أن مستخدمي سناب شات الذين يدفعون، سيكون لديهم أيضًا القدرة على إرسال الصور إلى مساعدي الذكاء الاصطناعي الخاص بهم وتلقي الصور التي تم إنشاؤها بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي في المقابل.

وذكر أيضًا أن الفكرة من وراء هذه الميزة هي أنه يمكن للمستخدمين التقاط صورة لـ My AI ويمكن للمساعد الافتراضي التقاط صورة مرة أخرى. خلال المراحل الأولية، معظم التجارب هي فقط لأغراض التسلية والتجريب والترفيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه