;

عبدالرحمن أبوزهرة يرحب بالتعاون مع محمد رمضان في أي عمل فني

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
عبدالرحمن أبوزهرة يرحب بالتعاون مع محمد رمضان في أي عمل فني

كشف الفنان المصري عبدالرحمن أبوزهرة تفاصيل رحلة مرضه التي دخل على إثرها للمستشفى وذلك خلال أول ظهور إعلامي له.

وقال عبد الرحمن أبو زهرة في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة المحور: "أنا كنت مريض أوى وكنت في غيبوبة لـ3 أشهر، وعدت، لأنني أمتلك إرادة الحياة، ربنا منحنى عمر ولازم أستغله".

وأبدى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال اللقاء، إعجابه الشديد بالفنان محمد رمضان، وذلك رداً على سؤال هل ترحب بالمشاركة في عمل فني مع الفنان محمد رمضان من قبل بسمة وهبة.

وخلال اللقاء كشف أبوزهرة عن السبب وراء موافقته للعمل مع محمد رمضان، وقال محمد رمضان من الممثلين الرائعين ، وسأرحب على الفور بالعمل معه حالاً إذا عرض علي المشاركة معه في عمل فني.

وأكمل حديثه عن محمد رمضان وقال إنه تأكد من أنه يمتلك موهبة خاصة بعد أن شاركه العمل في عملين، قائلاً: "تيقنت من موهبة رمضان التمثيلة عندما جسدت شخصيتين في أحد أعماله وهي دور الأب وابنه"، وتابع "لو جالي دور معاه همثل طبعا ..لأن الفنان الحق بدون عمل يتعب".

وقال الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، الكثير عن كواليس أعماله الفنية وأكد أنه "بعد الانتهاء من أداء كل عمل فني أخرج منه وأنسى ما قلته وأخرج من الحالة التي كنت عليها في التمثيل إلى حالتي الطبيعية في الحياة"، وكشف أن أقرب الأدوار إلى قلبه والتي فيها شبه كبير بينها وبين في الواقع هي الشخصية التي قدمها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث قدم شخصية المعلم سردينة.

في وقت سابق، كان قد تعرض أبوزهرة لأزمة صحية وحينها لفت نجل عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات لوكالة الأنباء الإماراتية إلى أن الأطباء قرروا استكمال علاج والده في المنزل خاصة بعد استقرار حالته الصحية ومن هنا غادر المستشفى وعاد للمنزل.

وأشار إلى أنه من المقرر متابعة علاج والده في المنزل حتى تمام الشفاء نهائياً، موضحاً أن الأطباء والمتخصصين  أكدوا على ضرورة اتباع التعليمات والملاحظات المدونة في تقرير مغادرة المستشفى لتجنب تدهور حالته الصحية مرة أخرى.