شيرين عبدالوهاب تقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
شيرين عبدالوهاب تقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبدالوهاب رسمياً
شيرين عبدالوهاب تبدأ خطوات مقاضاة حسام حبيب رسمياً
رفض طلب شيرين عبدالوهاب بمنع حسام حبيب من السفر

 تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهمته بالسب والقذف وذلك عقب تقديمها لبلاغ ضد طليقها حبيب.

وتقدم المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين، ببلاغ إلى النائب العام المصري حمادة الصاوي، وذكرت في عريضة الدعوى أن والد طليقها كتب منشوراً على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تضمن سب وقذف تجاهها.

بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد والد حسام حبيب

وجاء في البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب، والذي نشرته التقارير الصحافية: "قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي… شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول اسمها لام وأخر اسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر… والمفضوحة والنمامة وإلمامه والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها"، وطالب قنطوش، باتخاذ البلاغ الإجراءات القانونية تجاه البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا.

بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

بدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في اتخاذ إجراءاتها القانونية والقضائية ضد الفنان حسام حبيب زوجها السابق.

وقدمت الفنانة بلاغاً رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، اتهمته بسرقتها، وقال محامي الفنانة ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة، إن الشاكية شيرين عبدالوهاب والمشكو حسام حبيب في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وأشار البلاغ إلى أن شيرين عبدالوهاب اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام شيرين بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبلها بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وذكر المحامي في بلاغ، وفقاً لما نشرته الصحافة المصرية إن موكلته فوجئت بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض وقيام حسام حبيب باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه واستخرج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ «مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم3-سلندر-بنزين-أسود» لوحات معدنية /ل ق و 273 وحدة مرور مصر الجديدة.