;

أمن المطارات في الولايات المتحدة يعثر على قطة حية وسط أمتعة أحد الركاب

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
أمن المطارات في الولايات المتحدة يعثر على قطة حية وسط أمتعة أحد الركاب

صُدم موظفو الأمن في مطار مدينة نيويورك مؤخرًا عندما اكتشفوا شيئًا غير معتاد محزومًا داخل أمتعة أحد الركاب التي تم تسجيل وصولها أثناء الرحلة. قبل أن يتم تحميل الأمتعة على متن الطائرة في مطار جون إف كينيدي الدولي، اكتشف أحد حراس الأمن قطة حية داخل الحقيبة بعد أن مرت عبر جهاز الأشعة السينية بالمطار.

شاركت إدارة أمن النقل (TSA) سلسلة من الصور على موقع تويتر للاكتشاف الذي وجدوه غريبا، كما نشروا العديد من الصور لاكتشاف القطة داخل الحقيبة.

وفقًا لـ NBC News، تم اكتشاف القطة في 16 نوفمبر عندما تم فحص حقيبة من مطار جون كينيدي إلى أتلانتا لرحلة متصلة إلى فلوريدا. وقالت المتحدثة باسم TSA، ليزا فاربستين ، للمنفذ: "القطة لم تكن ملكًا للفرد الذي يحمل الحقيبة، إنها تخص شخصًا آخر في المنزل".

قالت السلطات إن القطة صعدت إلى الأمتعة دون أن تُلاحظ ونقله إلى الطائرة وتسجيل الوصول. ولكن لحسن الحظ، بمجرد أن شاهدت آلة الأشعة السينية القط، تم فتح الأمتعة وقال المسؤولون إن القطة تم إنقاذها سالمة وسليمة.

بشكل منفصل، غردت السيدة فاربستين أيضًا "لقد صُدم ضابطTSA عندما وجد قطة برتقالية داخل حقيبة مسجلة في JFKairport بعد أن مرت بوحدة الأشعة السينية. قال المسافر إن القطة تخص شخصًا آخر في منزله. الجانب المشرق، القطة خرجت من الحقيبة وعادت بأمان إلى المنزل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه