;

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021 وأعمال لن تُنسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
أفضل مسلسلات نتفليكس 2021 وأعمال لن تُنسى

لقد كان عامًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لما قُدم من أفضل مسلسلات نتفليكس 2021، مع اقترابنا من العام الجديد، حان الوقت لعرض أفضل مسلسلات نتفليكس 2021 في القائمة التالية.

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021

مسلسل عاملة نظافة Maid

يعتبر مسلسل Maid من بطولة Margaret Qualley والذي يستند إلى مذكرات Stephanie Land رحلة مؤلمة، تدور أحداث المسلسل حول أم شابة تهرب من علاقة مسيئة وتنتقل إلى ملجأ وتحصل على وظيفة في تنظيف المنازل من أجل إعالة ابنتها، يعد مسلسل Maid أحد أكثر مسلسلات نتفليكس تأثيراً هذا العام ولا ينبغي تفويته.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game

وغني عن القول أن مسلسل Squid Game هو واحد من أفضل وأكثر المسلسلات مشاهدة لهذا العام على المنصة، من المبدع هوانغ دونغ هيوك، يتتبع الفيلم مجموعة من المواطنين المثقلين بالديون ويلعبون ألعابًا للأطفال على أمل الفوز بـ 38 مليون دولار، سرعان ما يتضح أن نتيجة الخسارة هي مصير أكثر خطورة بكثير مما ينبغي أن يدعو إليه أي نشاط في الملعب.

مسلسل الكرسي The Chair

في دراما الحرم الجامعي على نتفليكس، تلعب Sandra Oh الرئيس المعين حديثًا لقسم اللغة الإنجليزية في رابطة Ivy League الخيالية، في الوقت الذي تكافح فيه لتحديث قسم اللغة الإنجليزية وسط تخفيضات الميزانية وحروب الثقافة الأكاديمية، لدى الدكتورة جي يون كيم قضاياها الرومانسية والعائلية للتعامل معها أيضًا، يعد مسلسل The Chair واحد من أفضل الأعمال الدرامية على نتفليكس منذ سنوات وهي صورة حادة ومضحكة للأوساط الأكاديمية الحديثة.

مسلسل أعتقد أنك يجب أن تغادر I Think You Should Leave

بعد أن أصبح رسم الهوت دوج الخاص به، الذي تحول إلى ميم، فيروسيًا في الانتشار، عاد تيم روبنسون للموسم الثاني من سلسلته الكوميدية الكلاسيكية أعتقد أنك يجب أن تغادر، تتنقل بين الحلقات الست التي تبلغ مدتها 15 دقيقة في كل حلقة.

مسلسل لوبين Lupin

أول عرض فرنسي يقتحم العشرة الأوائل على نتفليكس في الولايات المتحدة، لوبين هو مسلسل مثير يتبع السارق اللطيف أساني ديوب (عمر سي) وهو يحاول فضح فساد الباريسي الثري وبفعل ذلك، تبرئ سمعة والده الراحل، سلسلة جيدة ومليئة بالإثارة والتشويق ولكنها أيضًا ذكية ومليئة بالعاطفة.

مسلسل أنت You

لقد انطلق الموسم الثالث من You على المنصة في تشهر أكتوبر، ليشعر المشاهد بالبهجة والرعب أثناء مشاهدة الأحداث المتتالية والأفعال السيئة التي يستمر هذا الثنائي في فعلها فيمن حولهما من أشخاص كان من حظهم السيئ التواجد في قربهم.

عرض High on the Hog

المسلسلات الوثائقية المكونة من أربعة أجزاء من نتفليكس هي بعض من أفضل الأطعمة، بل المحتوى التلفزيوني العام الذي ظهر منذ سنوات، حيث أن كاتب ومضيف الطعام، ستيفن ساترفيلد، يسير السلسلة بشكل مثالي حيث يتتبع نسب فن الطهو الأمريكي من غرب إفريقيا إلى الولايات المتحدة وأجمل جزء هو أنه يسمح للأشخاص الذين يعرفون أفضل منه برواية قصصهم الخاصة وفتح تاريخ عالمي كامل من خلال عدسة الطعام.

مسلسل الثعبان The Serpent

مع التخدير والسطو والقتل الوحشي، فإن مسلسل The Serpent على نتفليكس ليس لضعاف القلوب، إنها إعادة سرد درامية من ثمانية أجزاء عن جرائم حقيقية مرعبة التي ارتكبها تشارلز صوبراج حول آسيا في السبعينيات، بالإضافة إلى قصة الدبلوماسي الهولندي الذي عمل على إسقاطه، الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن سوبراج لا يزال على قيد الحياة حتى اليوم ويقضي عقوبة السجن مدى الحياة في نيبال لارتكاب جريمة قتل تم تصويرها في المسلسل، لكنه لم يتم القبض عليه أو محاكمته في تايلاند، حيث وقع الجزء الأكبر من جرائمه.

مسلسل نتظاهر أنها مدينة Pretend It’s A City

في Pretend It’s A City، يجتاز المشاهد مدينة نيويورك ويكتشفها بتوجيه من الكاتبة والفكاهية الأسطورية فران ليبوويتز، في سلسلة من المحادثات مع المخرج مارتن سكورسيزي، كان هذا المسلسل الوثائقي بمثابة احتفال بتشويه نيويورك وتسليط الضوء على ما وراء كواليس تلك المدينة المبهرة من بعيد فقط. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه