;

صور إطلالات أحلام في الموسم الرابع من أراب آيدول تكشف خسارتها للوزن

خسرت الفنانة أحلام وزنها تدريجياً وذلك واضح من خلال إطلالاتها منذ بداية الموسم الرابع من أراب آيدول حتى الحلقة النهائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
صور إطلالات أحلام في الموسم الرابع من أراب آيدول تكشف خسارتها للوزن

تمكنت الفنانة الإماراتية أحلام من أن تلفت الأنظار إليها كعادتها منذ بداية الموسم الرابع من برنامج أراب آيدول Arab Idol من خلال إطلالاتها المميزة ومجوهراتها الثمينة ومكياجها الجريء!

ارتدت أحلام في هذا الموسم الستايل الهندي الذي تلقت عليه المدح الكثير في فيديو كليبها الجديد "طلقة" الذي صورته في الهند أكثر من مرة ولكن خبراء الموضة انتقدوا أحلام لأنها كررتته في برنامج أراب آيدول Arab Idol وكانوا يفضلون لو أنها ارتدته مرة واحدة لكي تحافظ على إعجاب الجمهور بهذا الستايل!

معلومات لا تعرفونها عن أحلام.. اسمها الحقيقي ميثاء وكانت تُحفظ القرآن

وكانت أفضل إطلالاتها تلك التي اعتمدت على الفساتين الطويلة "princess" مع الحزام العريض أو الرفيع على الخصر هذا الستايل مدح قوامها كثيراً ولقي إعجاب جمهورها كثيراً وجعلها تبدو أكثر نحافةً وطولاً!

ولن ندخل كثيراً في تفاصيل المجوهرات الغريبة والثمينة التي تضعها ولم نذكر المكياج الجريء الذي ظهرت به كثيراً في حلقات الموسم الرابع من برنامج أراب آيدول Arab Idol!

ولكن من تابع الموسم الرابع من أراب آيدول الذي فاز به يعقوب شاهين لابد أن يكون قد لاحظ الفارق الكبير في إطلالات أحلام وكيف خسرت وزنها منذ الحلقة الأولى في تجارب الأداء حتى الحلقات المباشرة النهائية!

شاهدوا صور إطلالات أحلام في الموسم الرابع من أراب آيدول التي تكشف خسارتها للوزن تدريجياً في الألبوم أعلاه: