;

شام الذهبي تكشف لأول مرة تفاصيل عملية التجميل الخاصة بوالدتها أصالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
شام الذهبي تكشف لأول مرة تفاصيل عملية التجميل الخاصة بوالدتها أصالة

 كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، لأول مرة تفاصيل تحول شكل والدتها لتبدو بمظهر أكثر شبابا وتفاصيل عمليتها التجميلية.

وقالت شام الذهبي، خلال لقائها في برنامج هي وبس مع الإعلامية رضوى الشربيني: "أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعلمها الكريمات".

 وقالت شام الذهبي أن والدتها خضعت لعملية تجميل، وكشفت التفاصيل: "كنت بحضر في العيادة وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

في وقت سابق، قالت أصالة عب رحسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ".

ووجهت السؤال للجمهور عن لماذا يتسائلون بهذا الشكل خاصة إنها تحرص دائماً على مشاركتهم كافة تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وقالت: "ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه".

وطلبت من جمهورها بالتوقف عن السؤال عن ماذا حدث لتغيير ملامحها بهذا الشكل الكبير والواضح.

فقالت في رسالتها للجمهور: "بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها 😭؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

وفي نفس السياق،  قالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، إن التساؤلات التي لاحقت والدتها حول تغير ملامحها، لاحقتها هى أيضاً من خلال العديد من الاتصالات الهاتفية التي تلقتها خلال الساعات القليلة الماضية جميعها تستفسر عن سر تغير ملامح والدتها.

وتابعت تصريحاتها التليفزيونية إن والدتها تحرص دائماً على أن تكون جميلة مثل القمر وأكثر، وهذا ما ينال إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

وقالت شام الذهبي رداً على سؤال انزعاج أصالة من السؤال المتكرر حول تغير ملامحها إنه من المحتمل أن تكون انزعجت من السؤال المتكرر حول هذا الأمر خاصة إنها طالها كثيراً عبر منصات السوشيال ميديا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه