;

اكتشاف خطأ فادح بحلقة لم الشمل لهاري بوتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022
اكتشاف خطأ فادح بحلقة لم الشمل لهاري بوتر

الذكرى العشرون لهاري بوتر: العودة إلى هوجورتس جعلت هناك ارتدادًا كبيرًا في سلسلة الأفلام المحبوبة للغاية، لقد مر أكثر من 20 عامًا على إصدار أول فيلم لهاري بوتر.

هاري بوتر: حلقة لم الشمل

ومن أجل الاحتفال بهذا الأمر تم تصوير لقاء للممثلين وعرضه على HBO Max في يوم رأس السنة الجديدة. وكان ذلك أكثر من كافٍ لإرسال موجة من الإثارة بين محبي هاري بوتر.

ومع ذلك لفتت التفاصيل الدقيقة في العرض الخاص انتباه المشاهدين. في بداية تم عرض صورة فتاة صغيرة. كان يُفترض أن تكون الصورة الصغيرة إيما واتسون، التي لعبت دور هيرميون جرانجر في سلسلة هاري بوتر.

ومع ذلك أشار أحد المشاهدين إلى أن الصورة نُسبت خطأً إلى الممثلة. في الواقع الفتاة في الصورة هي الممثلة إيما روبرتس.

أثبتت إحدى مستخدمي Twitter وجهة نظرها من خلال مقارنة صورتين. لقد وضعت لقطة شاشة من مقطع هاري بوتر الخاص ووضعته بجانب منشور قديم على Instagram بواسطة إيما روبرتس.

اكتشاف خطأ فادح بحلقة لم الشمل لهاري بوتر

نرى نفس الصور في كلا الإطارين: فتاة صغيرة ترتدي غطاء رأس ميني ماوس تنظر إلى الكاميرا. جاء في التسمية التوضيحية، "يا رفاق ساعدوني هذه حرفياً إيما روبرتس وليس إيما واتسون."

اكتشاف خطأ فادح بحلقة لم الشمل لهاري بوتر
إليكم تحديث Instagram الأصلي من 9 فبراير 2012، حيث شاركت إيما روبرتس صورة طفولتها وكتبت "آذان ميني ماوس".
لم يمر الخطأ دون أن يلاحظه أحد من قبل المنتجين من لم الشمل الخاصة. في تصريح لـ Entertainment Weekly، كتبوا: "تم رصدهم جيدًا معجبو هاري بوتر. لقد وجهت انتباهنا إلى خطأ تحرير صورة غير صحيحة."

كما تعهدوا بتصحيح الخطأ وكتبوا "نسخة جديدة تصل قريبا" وصل الفيلم الأول من السلسلة، هاري بوتر وحجر الساحر إلى دور العرض في عام 2001. وكان الفيلم مأخوذًا عن سلسلة روايات جي كي رولينغ الأكثر مبيعًا. 

وكانت HBO Max قد كشفت عن البوستر الرسمي لحلقة لم الشمل لأبطال سلسلة أفلام هاري بوتر بعنوان "Return to Hogwarts"، والتي تجمع نجوم الفيلم احتفالاً بمرور عشرين عامًا على انطلاق سلسلة الأفلام الشهيرة، وأعلنت عن عرضها في ليلة رأس السنة 2022.

يُذكر أن سلسلة أفلام "هاري بوتر" مقتبسة عن روايات تحمل نفس الاسم، تدور قصتها حول الصبي الساحر هاري بوتر، منذ اكتشافه لحقيقة كونه ساحرًا كوالديه، وحتى بلوغه سن السابعة عشر، فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحرية ومغامراته للقضاء على الأشرار.

ماذا قال أبطال هاري بوتر عن حلقة لم الشمل؟

قالت إيما واتسون إن أفلام "هاري بوتر" وشهرتها أثرت عليها وكنت مترددة في المشاركة بالحلقة وأكد المخرج ديفيد ييتس على كلامها قائلًا إن إيما واتسون فكرت بالفعل في الانسحاب من هاري بوتر بعد فترة وجيزة من الموافقة الأولى على إخراج فيلم "Harry Potter and the Order of the Phoenix"

وبررت إيما واتسون موقفها قائلة: "أعتقد أنني كنت خائفة، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت يومًا أنني وصلت إلى نقطة تحول مثل تلك في حياتي".

ويبدو أن إيما واتسون ليست الوحيدة التي فكرت في ترك حلقة لم الشمل من هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت أيضًا في الانسحاب، وقال: "لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدي أيضًا مشاعر مماثلة لإيما".

وذكر أن تلك المشاعر كانت بمثابة نوع من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد ذلك، لكنهم لم يتحدثوا عن ذلك أبدًا. 

وأكد دانيال رادكليف، الذي لعب دور البطولة في هاري بوتر أنهم لم يتحدثوا عن هذا الأمر في الفيلم لأنهم كانوا مجرد أطفال، قائلًا: "كنا نبلغ من العمر 14 عامًا فقط".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه