;

أحلام تدافع عن أصالة بعد تدخينها في كواليس سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أحلام تدافع عن أصالة بعد تدخينها في كواليس سعودي أيدول

دافعت الفنانة أحلام عن زميلتها الفنانة أصالة عقب تسريب فيديو يرصد تدخين اصالة في كواليس برنامج المواهب سعودي أيدول.

في الفيديو المتداول ظهرت أصالة في الكواليس وهي تدخن، وعلقت أحد الصفحات على ماجاء في الفيديو: "#أصالة_نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!! من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين. للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

لتعيد أحلام نشر الفيديو والتعليق عليه، وقالت: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!".

وتابعت: "والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

واختفلت تعليقات الناس على ما كتبته أحلام، فجاءت أحد التغريدات: "والله انتِ اللي تغريدتك غير موفقة أم فاهد وجبتي العيد ام فاهد انتِ تعلمينا الذوق والادب ونتعلم منك متى نعلق ومتى نلتزم الصمت.. في هذا الموضوع بالذات ليتك ما تكلمتي لأن له أبعاد كثيرة وصاحبة الشأن هي ترد اذا تبي .. وانا من عشاق فنك ومن محبيك على فكرة وتكلمت من محبة .. شكرًا"، فيما قال آخر: "بعيداً عن الموضوع بس في كل الازمات والمواقف اللي مريتي فيها هي او اي احد من الفنانات طلع ودافع عنك بهالشكل؟ ولا بس انتِ اللي لازم تعرضين نفسك لمشاكل وامور انتِ في غنى عنها عشانهم!؟ اذا هي حابة ترد بكيفها الموضوع ما يعنيك يام فاهد ولا يعنينا".

 أصالة تشارك كعضو  لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

وكانت  أعربت الفنانة أحلام في وقت سابق عن سعادتها بمستوى التسابقين في برنامج المواهب سعودي إيدول والذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

نشرت أحلام صور من حلقة البرنامج الذي بدأ العروض المباشرة، وعلقت قائلة: " التنافس في كل حلقة يصير اقوى على اللقب ، اتمنى من كل قلبي لكل المشتركين كل التوفيق".

على جانب آخر، أفادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن تأجيل حفلها المنتظر قريبا ضمن فعاليات موسم الرياض، التي حملت اسم "الليلة الماسية"، بسبب تقلبات الطقس وسوء الأحوال الجوية.

والحفل كان من المقرر أن يقام يوم الخميس المقبل 26 يناير الجاري في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة أحلام الشامسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه