;

أدعية مؤثرة مكتوبة وجميلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
أدعية مؤثرة مكتوبة وجميلة

الكثير من الأدعية الجميلة والمكتوبة التي من الممكن التوجه بها إلى الله عز وجل في كل وقت وحين خلال شهر رمضان الكريم والتي بها يسر لكل ماهو صعب وراحة بال.

أدعية مؤثرة مكتوبة

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

 ياربى ادعوك وقلبي مربوط بضيق فاللهم قلبي اللهم نفسي اللهم عقلي وتفكيري اللهم حالي عساك تأتيني بجبر وفرج اغفل عنه اللهم ءاتيني سؤلي وجازيني صبري وان كان بيني وبين الاستجابة ذنب اغفل عنه فعفوا عني.

اللهم إني توكلت عليك فأعنّي، ووفقني، واجبر خاطري، جبرًا أنت وليّه يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك، أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمرًا، ولا تحنِ لي قامة،ولا تفضح لي سرًا، ولا تكسر لي ظهرًا، اللهم اجعل دعواتنا لا ترد، وهب لنا رزقًا لا يعد، وافتح لنا بابًا للجنة لا يسد
"اللهُم إني أشهِدُك بأني قد رضيتُ بكل ما أردتَه من، عطاء وحِرمان، ومن جبرٍ، ومن كسرٍ، ومن فرح، ومن ألم، ومن نجاح ومن فشل، فأرضِنى بفرح وجبر من حيث لا احتسِب يا الله."

أدعية مؤثرة 

"اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب ، وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقه وحمداً لك لا ينقطِع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب ."

 اللهم أخرجني من حولي إلى حولك.. ومن ضعفي إلى قوتك.. ومن انكساري إلى عزتك.. ومن ضيق حالي إلى واسع عطائك.. وعظيم لطفك.. وكرمك.. فأنت ربي وحسبي.. لا إله إلا أنت.

"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك".

يارب وكل شيء في يديك، أنت الذي لو أعطيت كلاً منا سؤله مانقص من ملكوتِك مثقال ذرة، هب لنا من فيض جودك وأجب دعواتنا، اللهم ارزقنا سعة الرزق والبركة في العمر والعمل، وعوضنا بما هو خيراً لنا، وارزقنا حظ الدنيا و نعيم الآخرة واجعلنا من المقبولين ومن عتقائك من النار.

"اللهم خفف عني ثقل هذه الإيام، وأرزقني قوة الصبر، وأشرح صدري، و إنزع منه ما استثقلته نفسي، وأرح قلبي و أرزقني، فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي."

"اللهم إن الأمر أمرك، والخلق خلقك، والقضاء قضاؤك اللهم إني وكلتك وفوضت أمري إليك ".

اللهم امنن علينا بقلبٍ سليم ومُحب، اللهم الحُب الذي يُعانق حياتنا دائماً وابداً، والبهجة التي لا تُفارق أرواحنا، والسلام الذي لا يفنى داخلنا يا رب. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه