;

أدعية للمتوفى مكتوبة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
أدعية للمتوفى مكتوبة مؤثرة

الكثير من الأدعية التي نتوجه بها إلى الله عز وجل، بعد فقدان شخص عزيز، فنبحث عن الكثير من الأدعية للمتوفى، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية للمتوفى.

أدعية للمتوفى مكتوبة

 اللَّهُمَّ إن لينا كانت نورًا للناس بشوشة الوجه، طيّبة اللسان و ليّنة القلب، ادخلت على الناس في قلوبهم الكثير من الخير اللَّهُمَّ كما كانت لينا رحيمة في دنياها ارحمها يا ارحم الراحمين في قبرها اللَّهُمَّ اجعلها من المكرمين المُنعمين في الجنّة وجميع موتانا وموتى المسلمين .

اللهم ارحم الاموات رحمةً لا يشقون بعدها أبدًا اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين اللهم اجبر كسر قلوب من فقدوا و ارزقهم أجر الصابرين، اللهم اجعل قبر كل من غادر الحياة نورًا وضياء اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين يارب العالمين.

اللَّهُمَّ اجعل الراحلين اليك في ظلٍ ظليل واجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نورًا حتى تبعثهم آمنين مُطمئنين، اللَّهُمَّ ارحم موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين.

أدعية للمتوفى مكتوبة مؤثرة

اللَّهُمَّ ارحم كل من عزَّ علينا فراقهم واغفر للموتى وأروي ارواحهم من أنهار جنتك وهب لهم بقدر دعاء الصالحين للأموات رضوانًا وأكرمهم بالفردوس الأعلى يا رب العالمين .

ربي عطر قبور موتانا برائحة الجنه اللهم إرحم روحاً رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حُبها و إجعل الفردوس داراً و مقراً لها.

اللهم ارحم من سبقونا إليك اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم اجعل عن أيمانهم نورًا، حتى تبعثهم آمنين مطمئنين في نورٍ من نورك اللهمّ افسح لهم في قبورهم مدّ ابصارهم، وافرش قبورهم من فراش الجنّة، اللهمّ أعذهم من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن اجنابهم يارب العالمين.

اللهم اجعل الراحلين إليك في ظلٍ ظليل واجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نوراً حتى تبعثهم آمنين مطمئنين ، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه