;

أجمل أدعية ليلة القدر مكتوبة ومؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
أجمل أدعية ليلة القدر مكتوبة ومؤثرة

بدأت من اليوم العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، الأيام التي بها ليلة القدر، وخلال هذه الأيام تثكير الدعوات إلى الله عز وجل لتحقيق الأمنيات والمطالب من المغفرة والعفو من النار، ومن تحقيق الأمنيات.

أدعية ليلة القدر مكتوبة

أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله."

‌"اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته."

"اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك و من ضعفي إلى قوتك.

أجمل أدعية ليلة القدر

اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سهِّل أمري وحقق مطلبي، اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرَضًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة، والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله، اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج إنك على كل شيءٍ قدير

ربي.. إني عليك أُقبل، وإياك أسأل، وبك أتوسل، ورضاك أبغي، ورحمتك أرجو.. سهَّل علي اللياذ بك، وأفرغ على قلبي محبتك، واصطنعني على عينك، ولذذني بحلاوة مناجاتك، وأهِّلني لرفع حجابك، وأجِل عيني في ملكوتك، واكحُلها بالاعتبار، وألِّف سريرتي بك.. وأغمرها بالأنوار. يارب العالمين.

يا مُدَبر كل أمر  دبر لي أمري ولا تكلني إلي نفسي فانَا لا أحسن التدبير.. وأعوذ بك من مقام الكاذبين واعراض الغافلين..  يا حي يا كريم خضعت قلوب العارفين وذلت هيبه المشتاقين هب لي من جودك واحسانك وجللني بسترك واعف عن تقصيري بكرم وجهك العظيم يا حي يا كريم. 

 اللهُم متعنا براحة البال، وصلاح الحال، وقبول الأعمال، وأنعم علينا بصحة الأبدان، ونسألك اللهُم فرجاً لكل مهموم، وعطاءً لكل محروم، ورزقاً لكل محتاج، وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابةً لكل دعاء، وبلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تغيرت اقدارهم للافضل.

اللهم أعنا على أنفسنا فيما تبقى من رمضان وبلغنا ليلة القدر يا رحمن.

للهم تقبل منا وبلغنا ليلة القدر ولا تختم رمضان إلا بشرتنا باستجابة دعواتنا وغفرت ذنوبنا، اللهم اشفِ كل مبتلي ومريض، وفرّج هم كل مهموم، وارزق كل شخص محروم، واقبل توبة كل تائب، وأسعد قلب كل حزين".

اللهم إنا نعوذ بك من الجرأة عليك في الخلوات.. ونستغيث بك مما يظلم القلب من الفواحش والسيئات.. أكرمنا يا رب في بقية عمرنا بستر من عندك.. واستر علينا بعد موتنا كما سترت علينا في حياتنا.. واغفر لنا ذنوبنا ما علمنا منها وما لم نعلم..

 "اللهُم اسقِ عائلتي العافية دون اكتفاء، وراحة قلب لا نهاية لها، واطل في أعمارهم ولاتريني فيهم مكروه".

 ياودود يا مبدئ يا معيد يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما يريد صب علينا  الخير فى العشر الأواخر صبًا صبًا ولا تجعل عيشنا كدًا كدًا يا أحد يا صمد بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.

 اللهم اجعلنا فى العشر الأواخر من المستغفرين، واجعلنا فيهم من عبادك الصالحين القانتين، واجعلنا فيهم من أوليائك المقربين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارزقنا فرحة في العشر الأواخر من رمضان لا تسعها الدنيا ومن عليها وعوضنا بما هو خيرًا لنا وارزقنا فيها رزقًا حلالا واسعًا وبلغنا ليلة القدر.