;

دعاء جميل ومؤثر مكتوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
دعاء جميل ومؤثر مكتوب

العديد من الأدعية الجميلة والمؤثرة التي طالما نبحث عنها للتوجه بها إلى الله، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية الجميلة والمؤثرة.

دعاء جميل ومؤثر

"يا الله أتمنى أن لا ينتهي شهر رمضان إلا وقلبي مطمئن، وعقلي هادئ، وأفكاري مرتبة، وخططي واضحة ولدي طاقة جديدة لمواصلة السعي،أتمنى أن تعمّر هذه الأجواء الخراب الذي بداخلنا وأن تملأ حياتنا بالسعادة والفرح وعسى أن نجد أمنياتنا في هذا الشهر وأن نخرج منه بنفوس راضية وقلوب مجبوره" آمين.

اللهم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.

اللهم تجاوز عن تقصيرَنا على ما مضى مِن رمضان وأَعِنّا على ماتبقّى منه ، اللهم بلّغنا ليلةَ القَدرِ ولاتخرجنا من رمضان الا وقد عتقت رقابَنا ورقابَ آبائِنا وأمهاتِنا ومَن له حقٌّ علينا مِن النّار.

دعاء جميل ومؤثر مكتوب

"اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة."

اللهم أسلمت نفسي إليك، وفوضت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك رهبة ورغبة إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهمّ اجعل أيامنا عامرةً بلطفك، غامرةً بخيرك، سابغةً برحمتك، معطَّرَةً بذِكْرك طيبةً بطاعتك، مليئةً ببركتك وبرزقك، واجعل لنا فيها من كلّ خيرٍ حظاً، ومن كلّ شرٍّ حِفْظاً، ومن كلّ همٍّ فرَجاً، ومن كلّ ضيقٍ مخرجاً، ومن كلّ ذنبٍ ستراً، ومن كلّ عُسرٍ يُسراً.

اللهم ألهمني في أمري الصواب، وَ يسِر لي في كل مسألة جواب، وَ نجني من كل أنواع العذاب، وَ بيض وجهي يوم يشتد الحساب، وَ زين مجلسي بخير الأصحاب، واجعل دعائي دعاء مستجاب.

"اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم اصلح قلوبنا وأَنر بصائرنا وسدد خطانا وثبت قلوبنا واجعلها عامرة بحبك وذكرك وشكرك."

اللهم إن ذنوبي لا تضرك، وإن رحمتك إياي لا تنقصك، فاغفر لي ما لا يضرك، وأعطني ما لا ينقصك" كل مرة أقرأ هذهِ المناجاة ، يقشعر بدني، ويتسلل اليقين إلى قلبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه