;

أجمل أدعية رمضانية مكتوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
أجمل أدعية رمضانية مكتوبة

الكثير من الأدعية التي نلجأ بها إلى الله عز وجل، خلال الشهر الفضيل، شهر رمضان، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية الرمضانية.

أجمل أدعية رمضان 2023

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.

أشهد يا رب أنني رضيت بما قسمته لي، وتحملت كُل ما مررت به، وصبرت على جميع اختباراتك، وأحمدك دائمًا على عطاءك ما ظننته قليل قبل الكثير، وتشهد عليّ ألسنتي أنني دائمًا أحمدك وأُقر بفضلك، فاللهم إنّي أسألك أن تُذهب تعب الليالي وترزقني راحة البال، وأن تروي قلبي بنعيم قُربك .

اللهُم راحه لقلبي فقد فاض به ، اللهُم باعد بيني و بين الحُزن و شعور الوحده و اذي النفس للنفس يا الله ، اللهُم اذا كان كل هذا الحزن ابتلاء بسبب ذنب فعلته فسامحني و قربني اليك و ارحمني و اغفر لي فأنت الغفور الرحيم.

اللهُم أخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج، اللهُم لا تُبليني فيما لا أستطيع عليه صبرًا، اللهُم زِد قلبي أمنًا وأماناً وزد عليه سكينةً واطمئناناً، اللهُم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير، اللهُم احرمني لذّة معصيتك وارزقني لذة طاعتك.

أجمل أدعية رمضانية مكتوبة

ربي عوضني خيرًا عن كل شيء انكسر بنفسي، وكل يأسٍ أصاب قلبي ولا تجعل لي رجاء عند غيرك، اللهُم ارني الفرح بمستقبلي، اللهم سر قلبي بفرحةٍ تغنيني عن كل تعب، اللهم عوضني بالأجمل، ياربّ العوض عن كُل أمنية كانت بقلوبنا ولم تحصل، و أرح قلبي يا الله بما أنت أعلم به .

اللهم خفف عني ثقل هذه الإيام، وأرزقني قوة الصبر، وأشرح صدري، و إنزع منه ما استثقلته نفسي، وأرح قلبي و أرزقني .. فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي.

 اللهم إني استودعتك حياتي كلها خيرها وشرها، يارب اجعل أيامي القادمة رضا وسعادة وتوفيق منك يا الله ،يارب أخرجني من حولي إلى حولك ومن عزمي إلى عزمك ومن ضعفي إلى قوّتك ومن إنكساري إلى عزتك ومن ضيق إختياري إلى براح إرادتك ،يارب اجعلني اسعد خلقك وتولني فيمن توليت.