;

أدعية رمضانية من تويتر مكتوبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
أدعية رمضانية من تويتر مكتوبة

في اليوم الثامن من شهر رمضان الكريم، تصدرت أدعية رمضان على تويتر، قائمة الأكثر تداولاً بين المستخدمين، خلال السطور القادمة نتعرف على اكثر الأدعية التي توجه بها الكثير إلى الله عز وجل عبر تويتر.

أدعية رمضانية تويتر

 أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله

"اللهم يا قاضي الحاجات، يا كاشف الكربات، يا مجيب الدعوات، يا غافر الزلات عافنا واعف عنا، اللهم فرج همومنا واشرح صدورنا واصلح احوالنا وحقق آمالنا واشف مرضانا وارحم موتانا وأسعد قلوبنا واجعلنا من المقبولين عندك وممن تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة."

اللّهم اجعل كلَّ ما يتمنّاه قلبي تراهُ عيني ، اللّهم استجِب لي كلَّ ما أَعجَز عن قولهِ ، وإني يارب في انتظارِ عطاياكَ المبهِجة ، وكلّي ثقةٌ بأنّك الكريمُ الذي لا يَرُد عبدَه ، اللّهم عليك بما في قلبي وأنتَ أَعلمُ ما بِه ، إنّك على كلِّ شيءٍ قدير

"اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات.

أدعية رمضانية تويتر مكتوبة

اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدابير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني .

اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك.

"اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج.

فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل همّاً يشقيني ولا خوفاً يرهقني.