;

أدعية في جوف الليل مكتوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
أدعية في جوف الليل مكتوبة

في جوف الليل يتوجه الكثير بالدعاء إلى الله عز وجل، فقد تكون ساعة استجابة من الله لتحقيق الأمنيات والمطالب، خلال السطور القادمة، مجموعة من الأدعية في جوف الليل.

أدعية في جوف الليل

يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء.

اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات,

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك."

اللهم إنا نسألك يسرا ليس بعده عسر ، وغنى ليس بعده فقر ، وأمنا ليس بعده خوف ، وسعادة ليس بعدها شقاء، يا الله لاتحوجني لأحد، ولاتجعلني عبئاً على احد واجعلني غنياً بك عمن سواك …اللهَّم أياماً مستبشرة دون كسرة خاطر ولا ضيق حال وفرحة يا الله لم تكن في الحسبان.

للهم أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وموطني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير.

أدعية في جوف الليل مكتوبة

"اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمته ولا يذكرك إلا في شدته، وأجعلني قريباً منك شاكراً لك في كل الظروف."

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير .

وآتنا من القوة ما إنَّ رواسخ الجبال لتَوَدُّ لو أنّها لها، واسقِنا شِدّةً لا تُكسَر، وصدقًا لا يُخدَش، وازرع بنا شغفًا نسيرُ إليك دون عَرَج، لا نُريدُ فراغًا فنذبُل، ولا روتينًا فنصدأ، ولا ضياعًا عن الدرب، بل انشغالًا بك إليك.


"اللهُم امسح على قلبي بالراحة وكُن معي وزدني قوة وصبر، اللهُم أزل الضيقه عن صدري، اللهُم أبعد عني كل ضيق أشعر به وكُل ما يشغل بالي، ربي أرح قلبي، اللهُم اجبُر قلبي وهوّن علي كل أمر وصبرّني يارب صبرًا لا يُباعد عن صبر أيوب ياربّ كُن معي"
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه