;

أدعية صلاة الفجر مكتوبة وجميلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أدعية صلاة الفجر مكتوبة وجميلة

الكثير من الدعوات في صلاة الفجر التي ندعو الله كي نحصل على العفو والغفران ونحقق الأماني والطلبات التي نطلبها من الله عز وجل، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية صلاة الفجر.

أدعية صلاة الفجر

 "اللهم إن لم أحسن في دُعائي فأنت أعلم بحاجتي وإن قصرت فأنت سُبحانك تعلم غاياتي ولا يخفى عليك شيء من احوالي، اللهم بشرني بما يسرني و انت خير المبشرين، اللهم ماقسمت في ليلة القدر من خير وصحه وسعه رزق واستجابة دعاء فاجعل لنا أوفر الحظ والنصيب."

اللهم انك تعلم بما في من حزن وكسرت نفس وهم انت وحدك تعلم بما في داخلي فافرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي. انك انت ارحم الراحمين وأكرم الأكرمين يارب العالمين..

اللهم افعل بنا ما أنت أهله.. ولا تفعل بنا يا مولانا ما نحن أهله.. إنك أهل التقوى وأهل المغفرة.. واكتب لقلوبنا يا ربنا الشفاء من كل سقم وداء.. واجعلها راضية بما قسمته لها يا رب الأرض والسماء.

"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء."

اللَّهُمَّ اجعلنا مِمّن عَفوت عنهم ورضيت عنهم و غفرت لهم و حرّمت عليهم النار.

اللهم ابعد عني كثرة التفكير والقلق، وارزقني راحة القلب والبال، ربي حقق لي ما صبرت لأجله وارزقني سعادة في الدنيا والآخرة."

أدعية صلاة الفجر مكتوبة 

اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بأنَّ لَكَ الحمدَ لا إلَهَ إلَّا أنتَ المنَّانُ بديعُ السَّماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإِكْرامِ، يا حيُّ يا قيُّومُ.

اللهَّم إني أسالك توفيقًا في طريقي وراحه في نفسي وتيسيرًا لأمري، ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر و ضيق الصدر.

اللهم يا مُهيّء الظروف، خالق المُسببات، المُلهم المُمكن، لك أمورنا كلها، فمكنا مما نريد، وما نحلم وما نطمح .. اللهم أنت المُيسَر، وأنت المُسهَل، سهَل أمورنا وحقق مطالبنا.. 

اللهم يا شارح الصدور ومطهر القلوب وميسر الأمور ، يا باسط اليدين بالرحمة اللـهـم نقي قلبي من الهم والحزن. 
وارزقنا صبراً جميلا وعملاً صالحاً وتوفيقاً من عندك ونسألك الشفاء لكل مريض وأن تمسح على قلب كل مهموم وان ترحم كل ميت عزيز على قلوبنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه