;

أدعية صباحية جميلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
أدعية صباحية جميلة

ما أجمل الأدعية الصباحية خاصة في تلك الأيام أيام شهر شوال، والذي يغفل عنها الكثير، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية الصباحية الجميلة.

أدعية صباحية جميلة

"اللهم إني أعوذ بك من شر الخلق وهم الرزق وسوء الخلق وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل والولد"

اللهم املأ قلوبنا بنورك واهد جوارحنا واصلح احوالنا.

اللهم اغفر لقلبي إن يأس، ولساني إن سخط، ونفسي إن ضاقت، اللهُم اغفر لضعفي، وقلة صبري يالله، اللهُم بدّل أقداري إلى أجملها، فإنك القادر الذي لا يعجزه شيء.

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين..

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا وعن والدينا واحبتنا اجمعين يارب.

اللهم بك استعين وعليك اتوكل، اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر،رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم، اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت، اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير.

أدعية صباحية مكتوبة

اللهم بحق هذا الصباح الذي أقسمت به اشرح صدورنا، ويسر أمورنا، واحلل عقدة من ألسنتنا، يفقهوا قولنا.. اللهم فوضت أمري كله إليك، فجمّله خيرا بما شئت، واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته.. وأكرمني بمغفرة من عندك.

اللهم النصيب الجميل اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليه، فإنه لا يُعجزك شيئًا ، في الأرض ولا في السماء ، وأسألك يارب أن تستقيم حياتي، وأن لا أضيع في زحام الطريق، وأن لا أخير بين أحب أشيائي، ربي أسعدني واشرح صدري وأرح قلبي ، اللهُم إني أستودعك راحتي فاجعلني أسعّد خلقك.

اللهُم أجعل كل مايتمناهُ قلبي تراهُ عيني ، اللهم أستجب كل ما أعجز عن قولهِ ، وإني يارب في انتظار عطاياك المبهجة وكلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده ، اللهم عليكَ بما في قلبي وأنتَ أعلم ما به ، وإنك علي كل شئ قدير."

"اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه