;

أجمل الأدعية المكتوبة 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
أجمل الأدعية المكتوبة 2023

بحث الكثير عن الأدعية التي من الممكن التوجه بها إلى الله عز وجل خلال حدوث زلزال أو حوادث، وخلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية.

أجمل الأدعية المكتوبة 2023

  اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ احفَظْنى من بينِ يدى، ومن خلفى، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى، وأعوذُ بعظمتِكَ أن أُغْتَالَ مِن تحتي.

 اللهم لك الحمد والشكر كثيرًا كما تعطي كثيرًا، اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال، لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول.اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا من مصائب الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا.

 اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك .

 اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن .

أجمل الأدعية المكتوبة  

 اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين .

 وأجعله الوارث منا وأجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

اللهمَّ اكتب لي تغييراً للأفضل في نفسي وحالي وحقّق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعاً ولا عبئاً لأحدٍ من خلقك، اللهُمّ لا تحرمني خَيرك بقلةِ شُكري ولا تخِذلني بقلةِ صَبري ولا تُحاسِبني بقلةِ اسَتغفاري، فأنت الكريمُ الذي وسِعَت رحَمتُكَ كُل شيء.

اللهمَّ إني أسألك عيشةً نقية وميتةَ سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح، يا رب أعطني بقدرِ نيتي فإني لا أنوي بأحد إلا خيراً وارزقني أجمل ممّا أتمنى، وأكثر ممّا أتوقّع وأفضل ممّا أدعو ربّ بشّرني بما يَسرّني وكف عني ما يَضرّني وثبت يقيني وارزقني حلالاً يكفيني وأبعد عنّي كل شيء يؤذيني، اللهمَّ آمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه