;

أدعية للميت من تويتر مكتوبة ومؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
أدعية للميت من تويتر مكتوبة ومؤثرة

 الكثير من الأدعية التي نبحث عنها لموتانا في كل مكان، والدعاء لهم بالمغفرة و الرحمة ودخول الجنة والابتعاد عن عذاب النار، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية للموتى دونها الكثير عبر تويتر.

أدعية للميت من تويتر 

اللهم ارحم من مات و اللهم إجعل قبره طريقًا ممهداً، مفروشًا بالنعيم والدعوات تصل به إلى باب الفردوس الأعلى اللهم أنزل على قبره ملائكة الرحمة، وإجعلهُ في نعيم ممدود ورحمة ونور لا ينقطع إلى يومٍ يبعثون.

اللهم اجعل جنة الخُلد تحتضن أرواحاً طاهرة رحلت اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين وآنس وحشتهم ونور قبورهم واغفر ذنوبهم وابدلهم داراً خيراً من ديارهم

يارب و إن قصرنا عليهم بالدُعاء فأنت ربهم الذي لا ينساهم ، اللهُمَّ أرحَم أمواتنا رحمةً تسع الدُنيا و من عليها.

اللهم أمطر على قبور موتانا من كرم وسحائب رحمتك سبحانكواسقي قبورهم بعفوك و غفرانك في كلِ ما تقدم وما تأخر  وإنزل عليهم الضياء واجمعنا بهم في فردوسك جل جلالك.

أدعية للميت من تويتر  مكتوبة

اللهم اجعلنا من الذين اطمأنت قلوبهم بذكرك، وانشرحت صدورهم برحمتك، وأضيئت دروبهم بهدايتك، واستجبت لهم دعائهم، وبسطت لهم في أرزاقهم، وعفوت عنهم وغفرت لهم.

اللهم ابعث لموتانا من نعيمك ما يُؤنس وحشتهم ومن رحماتك ما يطيّب رقدتهم ومن دعوات عبادك ما يُنير مرقدهم وآتِ  لهم من روح جنَّتك ما يُنسيهم شقاء دنياهم .

رحم الله من كان جليسًا بيننا، اللهم ارحم من غاب عنا غيابًا أبديًا، اللهم ابعث له نورًا إلى يوم يبعثون .

اللهم اغسل امواتنا بالماء والبرد والثلج ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أكرم نزلهم ووسع مدخلهم واجعلهم من المنعمين بجنانك.

اللهم أرحم وأغفر من فقدناهم وأجعل ذكرهم معمورًا بالخير، اللهم ضياءً ونور على قبورهم.

اللهم ارحم من رحل عنا وفجعنا رحيله اللهم انسهُ في قبره واجعله في مساكن جنتك آمناً مطمئناً يارب ..

اللـهـم إرحم ميّتَنا تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون .

اللهم لا تُخرجنا من هذه الأيام إلا وقد أصلحت حالنا وأسعدت حياتنا وغفرت ذنوبنا وتقبلت صلاتنا وصيامنا وحققت أمانينا وبرّدت على قبور من هم تحت الثرى اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه