;

أدعية رمضانية مكتوبة ومؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
أدعية رمضانية مكتوبة ومؤثرة

الأدعية الرمضانية كثيرة ومتعددة وعبر موقع التدوين تويتر بحث الكثير عن أدعية رمضانية جميلة ومؤثرة يمكن التوجه بها إلى عز وجل.

أدعية رمضانية

 "اللهم يا رازق السائلين وراحم المساكين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك، يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.".

اللهم اجعلني في عنايتك، فلا يضرني بشر، ولايبكيني قدر. 

"اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وان كان قريباً فيسره وإن كان قليلاً فكثره وإن كان كثيراً فبارك لي فيه وارزقني من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب يارب العالمين."

اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سهِّل أمري وحقق مطلبي، اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرَضًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة، والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله،اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج إنك على كل شيءٍ قدير.

أدعية رمضانية مكتوبة

"اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.."

اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك ؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدآبير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك.

يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك الذين تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة.

أسأل الله أن يحبني حبًا أتجاوز به الحياة حتى تنتهي بي وهو راضٍ عني، اسأله أن يُعظم الرضا في صدري، واليقين في قلبي فتغدو الأمور الشديدة هيّنة علي.


"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء."
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه