;

أدعية جميلة في المساء

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أدعية جميلة في المساء

من آخر ساعات الليل يبحث الكثير عن أدعية يمكن نتوجه بها إلى الله لراحة البال، وسعة الرزق وتحقيق الأمنيات و الحصول على المغفرة، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية جميلة في المساء.

أدعية جميلة في المساء  

 اللّهم طيّب حياتي واجعلني هانئاً راضياً بكل ما قدرتَه وقسمتَه لي ولا تجعل حاجتي عند أحدٍ من خلقِك ، اللّهم ارزقني سعادةً يعجز عنها الشكرُ ولا تبتليني ابتلاءً يعجز عنه الصبرُ ، اللّهم إني لا أعلم ما تحمله لي الأيام فـ اجعل بها ما يسُرُّ روحي وخاطري ولا تُحملني ما لا طاقة لي به.

  "اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك".

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك."

 اللهُم جبراً يتعجب لهُ أهل الأرض وأهل السماء ، اللهُم أرني الفرح في كُل ما أُريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهُم درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لا يزول منهُ الامل ، يارب إزرع في قلوبنا راحة دائمة وأمل لا يخيب، اللهُم طمأنينة وثبات لا سُقوط ولا تعثر.

أدعية جميلة في المساء مكتوبة

" اللهُم إني أشهِدُك بأني قد رضيتُ بكل ما أردتَه من، عطاء وحِرمان، ومن جبرٍ، ومن كسرٍ، ومن فرح، ومن ألم، ومن نجاح ومن فشل، فأرضِنى بفرح وجبر من حيث لا احتسِب يا الله".

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.

أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله."

اللهم إنا نشكو إليك قلة حيلتنا وضعف قوتنا اللهم اصرف عنا شتات العقل والعسير من الأمر اللهم ارحم ضعفنا.. وفرج همنا.. واجبر كسرنا.. وأمن خوفنا.. وأمطرنا برزق من عندك لا حد له.. وفرج من عندك يشمل جميع ما أهمنا وأعطنا حتى ترضينا .

"اللهُم غيرني لما تريد أنت، واختر لي ما تشاء أنت، واجعل قلبي متعلق بك وحدك أنت، وبدل ما تراه عيني جميلا بما تراه أنت، اللهُم إني سلمتك أمري ونفسي في الدُنيا فأجعل دنياي كما تحب، وآخرتي برحمتك أنت وليست بعملي فما لي سواك أنت ياالله."

اشهد ان لا آله الا انت وحده لا شريك لك اشهد ان لا آله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا آله الا الله الواحد لاحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد اللهم يارب المعجزات ويارب المستحيلات أرني عجائب قدرتك بتحقيق ما اتمنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه