;

أدعية لراحة البال مكتوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
أدعية لراحة البال مكتوبة

راحة البال من أهم النعم التي يطلبها الإنسان من رب العالمين، ويبحث الكثير عن بعض الأدعية التي يمكن التوجه بها إلى الله عز وجل من أجل الحصول على راحة البال، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية الخاصة براحة البال والتي يبحث عنها الكثير.

أدعية لراحة البال

"ربي اني تركت حياتي وأقداري لك فيسرها كما شئت ويسر ما استصعب من أمور ضايقتني ربي حين لا أجد من يفهم ما بقلبي فكن معي وسأكتفي."

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها #شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الراحمين. 

"اللهم إني أسألك بأنَّك أنت الله لا إله إلا أنت، المنان، بديع السَّماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي، يا قيوم .. ارزقني الطمانينة

الّلهـُم ازرع السَكينـةَ في قلوبنا حتَى نتخطّى هَـذه الاختبارات ولا تجعـل الفِتـَن هـَزائمنا 
وهَبْنا البَصيرة ..حتى نعبُر كُل هذه المَناطق الشَائكة وحتى نُطيق الصّبرَ على كُلِ خَرقٍ في مراكبنا لا نَملكُ نَحوَه الإجَابة !.

أدعية لراحة البال مكتوبة

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين، وقهر الرجال.

اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً أثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءِ وخيبه ، اللهم تولنا في من توليتهم الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ، اللهم تحقيق الأمنيات التي اودعناها إليك وأنت الكريم العظيم .

ندعوك اللهم في هذا الصباح أن تشرح صدورنا، وتيسر أمورنا، وأن تحلل عقدة من ألسنتنا، يفقهوا قولنا. اللهم فوضناك أمرنا كله، فجمّله خيرا بما شئت، واجعلنا يا رب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته.

اللهم أنت المعين وبك الأنفس تستعين وبك القلوب تستكين اجعلنا لنعمك شاكرين وبقضائك راضيين وبذكرك متلذذين وبرضاك طامعين وفي ظل عرشك آمنين مطمئنين وفي الجنة خالدين يا رب العالمين ،اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم وغفرت لهم ولوالديهم .

اللهم⁩ لا ترفع عنّا غطاء سترك ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً اللهم انا نسألك راحةً في البدن وراحةً في القلب وراحةً في النفس اللهم اجعل لنا من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجاً ومن كلّ دعاءٍ قبولاً وإستجابة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه