;

أدعية للعمرة في رمضان مكتوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
أدعية للعمرة في رمضان مكتوبة

شهدت المملكة العربية السعودية توافد الملايين عليها لأداء مناسك العمرة، خلال شهر رمضان الكريم، ومع ذلك بحث الكثير عن أدعية للعمرة خلال شهر رمضان الكريم.

أدعية للعمرة في رمضان

 اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً اثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءٍ وخيبه اللهم طوقنا بالسلام والطمأنينة والنور، اللهم تولنا في من توليتهم اللذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهُم تحقيق الأمنيات التي اودعناها إليك وأنت الكريم العظيم.

يارب يارب يارب اسألك بعزك الذي لايرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك يامغيث اغثني .. يامغيث اغثني.. يامغيث اغثني.أسألك أن لا تبق لي هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما إلا فرجته وإن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح يا رحمن يا رحيم.

اللهم يافاتح افتح لي مغاليق الاسباب والابواب واكشف كربي ونور دربي واغفر ذنبي وافتح لي ابواب فضلك ورحمتك وعطائك ، اللهم لا أضام وأنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي، اللهم سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أُموري وارزقني من حيث لا أحتسب.

أدعية للعمرة في رمضان مكتوبة

ربّي لاتحجب دعوتي ولا تردّ مسألتي ولا تدعني بحسرتي،ولا تكلني إلى حولي وقوّتي وارحم عجزي،فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرتُ في أمري وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري المالك لنفعي وضرّي،القادر على تفريج كربي وتيسير عسري اللهم ولا تردنا خائبين،وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصالحين.

اللـهُم أكـتب لـي تغيراً للأفضل، في نفسي، و حالي، و جمل مستقبلي ، و أسعدني يا كريم ، و حقق لي مـا أتـمنى، امـنحني يا الله فرحـة لا تفـارقنـي ولا تحرمني خيرك بقلة شكري ولا تخذلني بقلة صبري.

اللهم اجعلنا ممن شملتهم رحمتك ، و اجعل باقي أيام رمضان تفريجاً لهمومنا وأستجابةً لدعائنا وغفراناً لذنوبنا.

 اللـهـم لا تـجـعـلنا مـن الـذين ضـل سـعـيهـم فـي الـحـيـاة الـدنيـا وهـــم يــحسبـون انــهــم يـحـسنــون صــنـــعاً.

"اللهُمَّ العوَض الجَميل بعدَ الصَّبر الطويل، اللهمَّ جَبْرًا لقلوبنا واستجابةً لدعائنا، اللهُمَّ دَرْبًا لا تضيق به الحياة، وقلبًا لا يزول منه الأمل، وفرحة لا تذبل ولا تموت أبدًا."

‌"اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته ."
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه