;

أدعية رمضانية جميلة مكتوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
أدعية رمضانية جميلة مكتوبة

 الكثير من الأدعية التي يمكن التوجه بها إلى الله عز وجل طول الوقت، وخلال شهر رمضان يبحث الكثير عن أدعية يتوجه بها إلى الله لتحقيق المطالب والأمنيات.

أدعية رمضانية جميلة

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واقضِ الدين عن المدينين، ويسر أمور المسلمين، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل بلاء عافية، ومن كل مرض شفاءًا، ومن كل دين وفاءًا، ومن كل حاجة قضاءًا، ومن كل ذنب مغفرةً ورحمة برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللّهم إنك تعلم مايُفرحني وتعلم مايٌشغل تفكيري ، وما يضيقُ به صدري ، يارب وكّلتك أموري فأصلح لي شأني كلّه .. اللهم لا تجعل حاجزاً بين دعائي واستجابتك.. وأجبرني جبراً يليق بعظمتك.

اللهم أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وموطني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي..

أدعية رمضانية مكتوبة

 اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك ؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدآبير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لا أُضام وأنت حسبي،ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك..

اللهم طيب خاطر كل موجوع، وريح بال كل مهموم، وطمن قلب كل حزين، اللهم بلغنا ما نود واجعل لنا دعوة لا ترد وهب لنا رزقاً لا يُعد وافتح لنا باباً إلى الجّنة لا يُسد، اللهم افرح قلوبنا بما يسرنا واغسل أحزاننا وهمومنا واغفر ذنوبنا وخطايانا.

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

"اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا احتسب اللهم أبدل قلقي سكينة، وهمي انشراح وسخطي رضا وخوفي طمأنينة وعجزي قدرة وضيقي فرح وعسري يسر وضعفي قوة، يارب يا قادر يا مقتدر ."

اللهم إني أعوذ بك من أن أفقد شغفي، ومصادر بهجتي، وحبي للحياة، أعوذ بك من درب أسير فيه بلا جدوى، ومن حلم أتعلق به ليس لي، ومن زرع أتعب عليه بلا ثمر، من يأس يخيم علي، ومن حزن يحجب النور عن عيني، ومن همٍ يثقل كاهلي.

 "اللهم إني أشهدك بأني قد رضيت بكل ما أردته، من عطاء وحرمان ومن جبر ومن كسر ومن فرح ومن ألم ومن نجاح ومن فشل، فارضني بفرحٍ وجبرٍ وتوفيقٍ من حيث لا أحتسب.. وحوقلوا فإنها رافعة نافعة دافعة وكنز من كنوز الجنة."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه