;

أدعية ليلة 20 رمضان مكتوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أدعية ليلة 20 رمضان مكتوبة

بدأت اليوم ليلة 20 رمضان والتي يزداد فيها أدعية المسلمين في كل مكان للتقرب وطلب الرحمة والمغفرة من الله عز وجل، وخلال السطور القادمة أدعية ليلة 20 رمضان.

أدعية ليلة 20 رمضان

 اللهُم أجعل كل ما يتمناه قلبي تراه عيني اللهم أستجب كل ما أعجز عن قوله يا رب اني في انتظار عطاياك المبهجة و كلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده 
اللهم عليك بما في قلبي و انت أعلم ما به و انك على كل شيء قدير.

"اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه".
اللهم سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به يالله .!.

اللهم يا مغيّر الأحوال غيّر حالي إلى أحسن حال ، و سخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي و اصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير..

يارب نسألك رزقاً حلال طيب مبارك فيه يتعجب له أهل الأرض وأهل السماء اللهم آمين يارب العالمين.

أدعية ليلة 20 رمضان مكتوبة

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" اللهم آمين يارب العالمين لجميع المسلمين المخلصين العباده لله وحده .

أستودع الله الذي لاتضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي وأحبتي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليٰ، اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبوره اللهم آمين يارب العالمين.

اللهم قلبي وما يتنمي اللهم بلغنا ليله القدر ولا تختم رمضان الا بشرتنا باستجابه دعواتنا واجعلنا ممن تتغير اقدارهم الي الاحسن ، اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم وحرمت أجسادهم.

اللهم طهِّر قلوبنا واستُر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا اللهمّ لا ترد لنا دُعاء، ولا تخيب لنا رجاءْ، ولا تسكن جسدنا داء ولا تشمت بِنا أعداء، وأدفع عنا كل هم وبلاء اللهم إستودعناك أدعيتنا وكل ما فى قلوبنا ولا نعرف كيف ندعوك به فأستجب لنا عاجلًا غير آجل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه