;

أدعية ليلة 14 رمضان مكتوبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
أدعية ليلة 14 رمضان مكتوبة

دعاء ليلة 14 رمضان من الأدعية الكثيرة التي يبحث عنها الكثير، منها لطلب الرحمة والمغفرة من الله، ومنها لتحقيق الأمنيات في الحياة، خلال السطور القادمة بعض من تلك الأدعية.

أدعية ليلة 14 رمضان

 اللهم فرحة تزيل الهموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهم ألهمني إبتسامة لا تغيب، وصبراً لا ينفذ وروحاً بك متعلقة وحمداً لك لا ينقطع، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا کریم یا علام الغيوب وبشرنا بما يفرح القلوب.


يارب سخر لي أحبابك ويسر لي أسبابك واجزني خير ثوابك، يارب كن لي حبيبا وكن لي قريباً ولدعائي مجيباً، يارب ارض عنى رضا لا يًحزن قلبى بعده أبداً، اللهم لا تكسر لي ظهراً ولا تُصعب لي حاجة ولا تُعظم علي أمراً واعمر أيامي بذكرك وثبتني على دينك واسعد قلبي دائماً.

"اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واقضِ الدين عن المدينين، ويسر أمور المسلمين، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل بلاء عافية، ومن كل مرض شفاءًا، ومن كل دين وفاءًا، ومن كل حاجة قضاءًا، ومن كل ذنب مغفرةً ورحمة برحمتك يا ارحم الراحمين."

"اللهم إني أخاف الموت على غفلة وأخاف ظلمة القبر اللهم إهدي قلبي واغفر لي و ارحمني وأحسن خاتمتي يارب إن كان يومي قريب وقبضت روحي فخفف عليّ سكرات الموت اللهم سخر لي من يدعو لي بعد موتي دون ملل وأحسن خاتمتيُ وارحمني إذا حان موتي."


يا من دبر ليوسـف أمره دبر لي أمري و أصلح لي حالي وارزقني ياربي واكفني شر خلقك اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي يارب لدي خفايا لا يعلمها إلا انت اللهم ارح قلبي بما انت اعلم به وحقق لي ما اتمنى وما أريد ويسر لي امري وارحمني.

أدعية ليلة 14 رمضان مكتوبة

"اللهم إني استودعتك حياتي كلها خيرها وشرها، يارب اجعل أيامي القادمة رضا وسعادة وتوفيق منك يا الله،يارب أخرجني من حولي إلى حولك ومن عزمي إلى عزمك ومن ضعفي إلى قوّتك ومن إنكساري إلى عزتك ومن ضيق إختياري إلى براح إرادتك،يارب اجعلني اسعد خلقك وتولني فيمن توليت".

"لا تتركني يا الله أتبع شيئًا ليس لي، وأحب شيئًا لا يحبني، لا تجعلني أحلم بما أشاء، ولكن اجعلني أحلم بما شئت، فهو خيرٌ لي وأبقى ."


"اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئً في الأرض ولا في السماء ، ربي أشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني ، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقيّ أهلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقه".


اللهم أخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج، اللهم لا تبليني فيما لآ أستطيع عليه صبراً، اللهم زد قلبي أمنًا وأماناً وزد عليه سكينة واطمئناناً،اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير، اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتگ.

"اللهم إني أعوذ بك من حزن يطويني وذنب يحبس فرحتي، ومن هموم الدنيا وما فيها، اللهم أجبر خاطري جبراً أنت وليه يارب، اللهم البشارات التي نحب ، والأيام التي تسر ، والرحمات التي تتوالى، والعافية التي ننعم بها، واليقين الذي يريح القلوب."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه