;

أجمل الأدعية الجميلة المكتوبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
أجمل الأدعية الجميلة المكتوبة

يبحث الكثير عن بعض الأدعية التي من الممكن التوجه بها إلى الله عز وجل، وخاصة في الأوقات المستجاب الدعاء بها، وخلال تعرض الكثير من الدول العربية لظاهرة كسوف الشمس، مجموعة من الأدعية الجميلة التي من الممكن التوجه بها إلى الله.

دعاء جميل مكتوب

ياربّ إذا ابتليتني بمعصيةٍ لا تبتلِني ذنب المُجاهرةِ بها، ربّ أينما كان الهُدى اجعلهُ طريقي، وأينما كان الرِضا اجعلهُ رفيقي، وأينما كانت السعادة اجعلها في قلبي.

 اللهم اجعـلنا هادين مهتدين، غـير ضالين ولا مُضلين سـِلما لأوليائك وعـدوا لأعدائك نحب بحـُبك مَن أحبـك ونعادي بعـداوتك مـَن خالفك.

اللهم أعطنا اإيمانـا ويقينـًا ليس بعـده كفـر ورحمة ننال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخـرة.

اللهم إنا نسألك الفـوز في العـطاء والقضاء ونـُزل الشهداء وعـيش السُعـداء والنصر عـلى الأعـداء

اللهمَّ اكتب لي تغيراً للأفضل في نفسي وحالي، وحقّق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعاً ولا عبئاً لأحد.

اللهم ذا الحبل الشديد والأمر الرشيد، نسألك الجنة يوم الخـلود مع المقـرّبين الشهود الركّع السجـود، المـُوفين بالعهـود، إنك رحيمٌ ودود وأنت تفعـل ما تريد

لا إله إلا الله بيده مفاتيح الفرج ، والحمد لله على كل حال، ونعوذ بالله من أهل الكفر والشرك والسحر والضلال، نصلي ونسلم على الهادي البشير والسراج المنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

أجمل الأدعية الجميلة المكتوبة

اللهم يا واسع العطاء يا منزل الشفاء يا رافع البلاء يا مجيب الدعاء، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك، على كل مرض وسقم وبلاء، يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام برحمتك نستغيث.

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه محمد - صلى الله عليه وسلم - ونعـوذ بك من شر ما استعـاذ منه نبيك محمد - صلى الله عليه وسلم - وأنت المستعان وعـليك البلاغ ولا حول ولا قـوة إلا بالله.

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما عـلِمنا منه وما لم نعـلم ونعـوذ بك من الشر كلـِّه عاجـله وآجله ما علمنا منه وما لم نعـلم ونسألك الجنة وما يقـرب إليها من قـولٍ وعـملٍ ونعـوذ بك من النار وما يقـرب إليها من قـولٍ وعـمل.

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين.

اللهم لنا أحباب نحبهم، وبالود نذكرهم، وبالشوق نراسلهم، وبظهر الغيب ندعو لهم، وفي القلب والروح نحتفظ بهم، فيا رب احفظهم واجعلنا وإياهم في جنة الخلد نلتقي.

 اللهمَّ إنكَ أعطيتني خير الإخوان في الدنيا، فلا تحرمني صحبتهم في الآخرة، اللهمَّ أسعدهم وفرج همهُم وحقق آمالهم واجعل الجنة دارهم وقرارهم وأشفهم من كلِ مرضٍ يا رب واجمعني بهم في جناتِ النعيم.

 اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر وفتنة الدجال .

اللهم اغفر لي واهدني وارزقني وعافني أعوذ بك من ضيق المقام يوم القيامة.

اللهم اجعل أوسع رزقك عند كبر سني وانقطاع عمري، اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد، اللهم اجعل سريرتي خيرا من نيتي واجعل علانيتي صالحة .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه