;

أدعية جميلة من تويتر مكتوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
أدعية جميلة من تويتر مكتوبة

الكثير من الأدعية الجميلة والمؤثرة التي نتوجه بها دايماً إلى الله، وتصدرت كلمة أدعية جميلة من تويتر محركات البحث، خلال السطور مجموعة من أجمل الأدعية.

أدعية جميلة من تويتر  

 سامحني يارب إذا صليتُ لك بذهنٍ شارد، وأقبلتُ عليك بنصف قلب اللهم خذ بيدي، وردّني إليك ردًا جميلا".

"اللهم إني أعوذ بك من حزن يطويني وذنب يحبس فرحتي، ومن هموم الدنيا وما فيها، اللهم أجبر خاطري جبراً أنت وليّه يا رب، اللهم البشارات التي نحب، والأيام التي تسر، والرحمات التي تتوالى، والعافية التي ننعم بها، واليقين الذي يريح القلوب.

"اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات."

اللهُم جبراً يتعجب لهُ أهل الأرض وأهل السماء ، اللهُم أرني الفرح في كُل ما أُريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهُم درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لا يزول منهُ الامل ، يارب إزرع في قلوبنا راحة دائمة وأمل لا يخيب، اللهُم طمأنينة وثبات لا سُقوط ولا تعثر.

أدعية جميلة من تويتر  مكتوبة

اللهُم إني أشهِدُك بأني قد رضيتُ بكل ما أردتَه من، عطاء وحِرمان، ومن جبرٍ، ومن كسرٍ، ومن فرح، ومن ألم، ومن نجاح ومن فشل، فأرضِنى بفرح وجبر من حيث لا احتسِب يا الله".

اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة.

"اللهم ما أخشاه أن يكون صعبًا هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيرًا يسّره وما أخشاه أن يكون شرًا إجعل لي فيه خيرًا ولا تجعلني أخشى سواك يارب."
"اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج.

" اللهُم باعد بيني وبين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه