;

أدعية في الصباح لكسب الرزق مكتوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أدعية في الصباح لكسب الرزق مكتوبة

في صباح كل يوم نبحث عن مجموعة من الأدعية الصباحية التي نتوجه بها إلى الله عز وجل لكسب الرزق، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية الصباح لكسب الرزق.

أدعية في الصباح لكسب الرزق

اللهم رب جِبْرائِيلَ، وميكائيل، وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اخْتُلِفَ فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صِراطٍ مستقيم.

اللّهم إنك تعلم مايُفرحني وتعلم مايٌشغل تفكيري ، وما يضيقُ به صدري ، يارب وكّلتك أموري فأصلح لي شأني كلّه .. اللهم لا تجعل حاجزاً بين دعائي واستجابتك.. وأجبرني جبراً يليق بعظمتك."

اللهم سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به يالله".

أدعية في الصباح لكسب الرزق مكتوبة

"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء."

اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة.

اللهم أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي.

"اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه