;

أجمل الأدعية اليومية المكتوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
أجمل الأدعية اليومية المكتوبة

العديد من الأدعية اليومية التي نتوجه بها إلى الله عز وجل، لتيسير أمور الحياة وسعة الرزق وراحة البال والكثير من الأمور، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل الأدعية اليومية.

أجمل الأدعية اليومية 

 "يا من دبر ليوسف أمره ، دبر لي أمري و أصلح لي حالي و أمري كله .. اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي."

اللهم سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به يالله."

اللهم أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل مايحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي.

اللهم اخرجني من ضيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك اللهم ارني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من كتب لا حول ولا قوة إلا باللّه فأنها كنز من كنوز الجنة.

أجمل الأدعية اليومية  المكتوبة

"اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك".

اللهم سخر لي كل ما أريد ولو كان في نظري مستحيلًا، يارب سخر لي من الأقدار أطيبها ومن التباشير أسعدها ومن الأرزاق أوسعها ياسميع يامُجيب."

أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله."

" اللهُم باعد بيني وبين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه