;

أجمل أدعية رمضانية في يوم 27

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
أجمل أدعية رمضانية في يوم 27

تصدرت أدعية يوم 27 رمضان الكثير من محركات البحث وموقع التدوين القصير تويتر، منها الدعاء بالمغفرة والرحمة من الله ومنها تحقيق الرزق والرضا، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية الرمضانية المختلفة.

أدعية رمضانية مكتوبة في يوم 27

"اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا ولا مرَضًا اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنة والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج

"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك.. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك"

" اللهُم باعد بيني وبين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات"

"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء.

أجمل أدعية رمضانية في يوم 27

اللهم إني استودعتك نفسي وامور حياتي وقلبي ، اللهم قرب لي الخير وابعد عني الشر و احفظني من كل سوء يارب العالمين اسعدني يالله ، وفقني ، كن معي ، احميني يارب ، أغفر ذنوبي جميعها ، اجبر خاطري ، احفظني في ودائعك يالله.

اللهم قدرا جميلا وخبرا جميلا ودعوة مستجابة، اللهم نجاة كنجاة يونس وعوضا كعوض يوسف، اللهم إنا صبرنا وصبرنا وصبرنا فعوضنا يا حي يا قيوم بعوضك الجميل، واجعل لطفك يغمر أيامنا القردد ادمة حتى نتخطاها مطمئنين.

اللهم عجل لنا بالتوبة، وأطلق ألسنتا بالاستغفار، وداو قلوبنا بمحبتك، وأغثنا برحمتك، ولا تحرمنا جنتك، اللهم اجبر كسيرًا، واسعد حزينًا، ويسر عن معسر، وفرج عن مهموم.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الراحمين

"اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به يارب رحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه