;

محمد سلام وبيومي فؤاد يجتمعان مجددا.. برومو الكبير أوي يثير ضجة واسعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
محمد سلام وبيومي فؤاد يجتمعان مجددا.. برومو الكبير أوي يثير ضجة واسعة

نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لعدد من القنوات الفضائية المصرية، البرومو الدعائي الأول للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والمنتظر عرضه في المارثون الدرامي المقبل 2024.

وتضمن المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، العديد من المشاهد الكوميدية والقفاشات الطريفة التي جذبت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينها محاولة "حزلقوم" (إحدى الشخصيات التي يجسدها الفنان أحمد مكي في المسلسل) لاختراق مكان ما والسيطرة عليه بالأسلحة، بينما تأتي مربوحة -رحمة أحمد- بنبأ حملها.

وأظهر الإعلان الرسمي محاكاة عدد من مشاهد مسلسل الكبير أوي للمسلسل العالمي "لا كاسا دي بابيل"، حيث ظهر أحمد مكي رفقة عدد من طاقم العمل وهم يتنكرون في زي العصابة الشهيرة.

  • اقرأ أيضا

مسلسلات رمضان 2024.. دليلك الكامل لكافة الأعمال

ومثل ظهور الفنام بيومي فؤاد ومحمد سلام ضمن الإعلان الترويجي للجزء الثامن من مسلسل الكبير مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يجتمعا لأول مرة منذ أزمة مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت بموسم الرياض.  

وبالإضافة لنجوم العمل الذين شاركوا في معظم أجزاء المسلسل، تضمن الإعلان الرسمي ظهور عدد من الفنانات لأول مرة في "الكبير"، منهم شيماء سيف وصفاء الطوخي وأمينة خليل.

يشار إلى أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015.

وحقق "الكبير أوي 6" نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

يقدم أحمد مكي الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي الكبير أوي، في موسم دراما رمضان 2024، المسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وبطولة رحمة أحمد وأمينة خليل ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومصطفى غريب وحسين حجاج.

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه