;

بألفاظ خارجة.. أحمد السعدني ينفعل على المصورين بجنازة والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
بألفاظ خارجة.. أحمد السعدني ينفعل على المصورين بجنازة والده

شهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، اليوم، موقفًا غاضبًا من نجله الفنان أحمد السعدني، حيث انفعل على المصورين الصحفيين الذين تجمعوا حول عربة نقل الموتى أثناء نقل جثمان والده إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة عليه.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع "تليجراف مصر"، انفعال السعدني الابن لدى وصوله رفقة جثمان والده بعربة نقل الموتى إلى محيط مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إذ لم يتمالك نفسه وأطلق عبارات حادة تجاه المصورين الذين كانوا يحاولون التقاط الصور في هذه اللحظات الخاصة.

وعبّر أحمد السعدني عن استيائه من تواجد المصورين وتصويرهم للعائلة في لحظة حزنها، مستخدمًا ألفاظًا خارجة عن اللياقة.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة صلاح السعدني قبل وفاته

وأثار انفعال السعدني على الصحفيين جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى عدداً من النشطاء تفهمًا لحالته في ظل حزنه على والده، فيما انتقد آخرون سلوكه غير اللائق.

يُذكر أن الفنان الراحل صلاح السعدني تُوفي ظهر اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غنيًا وذكرى لا تُنسى في قلوب محبيه.

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث دفن في مقابر العائلة بطريق الواحات في 6 أكتوبر.

وقد شهدت الجنازة حضورًا كبيرًا من أفراد الأسرة وأصدقاء الفنان ومحبيه، الذين جاءوا ليُشاركوا في وداعه الأخير.

ملامح من حياة صلاح السعدني ومسيرته الفنية 

الراحل صلاح السعدني، وُلد في 23 أكتوبر 1943 بمحافظة المنوفية، وهو والد الفنان أحمد صلاح السعدني، وشقيق الكاتب الساخر محمود السعدني.

التحق صلاح السعدني بكلية الزراعة حيث حصل على درجة البكالوريوس منها، ودفعه شغفه بالفن للتألق على خشبة المسرح الجامعي إلى جانب صديقه الفنان عادل إمام.

ومن هناك، بدأت رحلة صلاح السعدني الفنية التي امتدت لأكثر من نصف قرن، قدم خلالها أكثر من 200 عمل فني متنوع بين السينما والتلفزيون والمسرح.

من أبرز الأعمال السينمائية للفنان صلاح السعدني فيلم "الأرض" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"مدرستي الحسناء".

أما في الدراما التلفزيونية، فقد تميز بأدواره في مسلسلات مثل "أرابيسك" و"حلم الجنوبي" و"الناس في كفر عسكر" و"للثروة حسابات أخرى" و"الباطنية" و"الإخوة الأعداء"، و"ليالي الحلمية" بأجزائه المختلفة، حيث أصبحت شخصية العمدة سليمان غانم أحد أبرز الأدوار التي جسدها في تاريخه.

وخلال مسيرته الحافلة، حصل السعدني على العديد من الجوائز والتكريمات، تقديرًا لمساهماته البارزة في إثراء الفن المصري والعربي.

  • اقرأ أيضاً

الوسط الفني ينعي رحيل صلاح السعدني بعبارات مؤثرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه