;

أحلام غاضبة في كواليس "سعودي إيدول"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أحلام غاضبة في كواليس "سعودي إيدول"

 تداول الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر، فيديو يرصد غضب وانفعال الفنانة أحلام في كواليس برنامج سعودي إيدول الذي سينطلق في 20 ديسمبر المقبل.

وظهر فيديو من الكواليس نشره حساب  et بالعربي، لأحلام وهي غاضبة ومنفعله وتصرخ في كل الموجودين في الاستديو بسبب الإزعاج المنتشر في المكان.

وظهرت أحلام تدق على الطاولة وتطلب من الجميع الصمت والهدوء وقالت وهي غاضبة ومنفعلة: "يا جماعة ما بدي اسمع صوت في الاستديو، خلاص".

وفي وقت سابق قالت أحلام عن البرنامج عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "   " إذا كان الداعم الكبير لنا معالي تركي آل الشيخ من لا يعرف المستحيل ولا حد للنجاح وهذي لجنتنا ماجد المهندس اصاله نصري أحلام الشامسي اصيل أبو بكر سالم وMBC لندعم مواهب واعده من شبه الجزيره العربيه ليكملوا مسيره المخضرمين الذين سبقوهم وفي ارضنا السعوديه فكيف سيكون SaudiIdol".

من المقرر أن يبدأ عرض برنامج "سعودي آيدول" يوم 20 ديسمبر الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

يشارك في لجنة تحكيم برنامج "سعودي آيدول" 4 من نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس.

أطلقت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة "تجاهل"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد القاسمي، ألحان عبد الله آل سهل، توزيع مدحت خميس، مكس وماستر جاسم محمد، أحلام أعلنت عن صدور  الأغنية من خلال ما نشرته عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقالت في تعليقها جانب من كلمات الأغنية"تغاضى عن خطأ قلبٍ تحبه، وغض الطرف حتى لو يأذيك، لعل بيوم فيك يحس قلبه، ويرجع نادم وحلمه يراضيك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه