;

كورتني كارداشيان تواجه ردود فعل غاضبة بسبب هذه الصورة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
كورتني كارداشيان تواجه ردود فعل غاضبة بسبب هذه الصورة!

في الكثير من البلدان، يعتبر الطعام وطريقة تناوله، من الأشياء التي لها احترام كبير وقدسية ولا يجب الاستهانة به، لذلك قوبلت صورة نشرتها كورتني كارداشيان بالكثير من الانتقادات، حيث أظهرت الصورة أطباق الطعام في كافة أرجاء المرحاض.

حظيت الصورة بردود فعل قوية من جميع أنحاء العالم، حيث يمكننا أن نرى مجموعة من الأطباق الموضوعة بجوار حوض الاستحمام، على أرضية الحمام وكذلك على مقعد المرحاض. ولم يتضح ما إذا كانت قد أكلت الطعام أم لا.

كورتني كارداشيان تواجه ردود فعل غاضبة بسبب هذه الصورة!

حصدت الصورة عدد كبير من ردود الفعل في قسم التعليقات، حيث صُدم العديد من مستخدمي الإنترنت لرؤية الطعام في الحمام وواجهوا صعوبة في فهم سبب ذلك. حيث استخدم العديد من رواد الإنترنت رموز تعبيرية في التعليقات تعبر عن الغثيان. وقال أحد المستخدمين "الطعام في المرحاض. هذا مقرف" ، بينما كتب آخر "كل هذا الطعام في الحمام يجعلني أشعر بالاشمئزاز!" وكتب آخر "هل تحاولين أن تكوني مميزة، هذا شيء مقرف".

في هذه الأثناء، بدأ عدد قليل من الآخرين في الدفاع عن كورتني كارداشيان بسبب تناولها الطعام في حمامها. كتب أحد المستخدمين "يعلق الناس على الطعام في الحمام لكنك تأخذ هاتفك في الحمام ثم تضعه على الطاولة وتلتقط صورًا لطعامك". 

في وقت لاحق، اتضح أن الصور كانت جزءًا من حملة تسويقية لعلامة تجارية تسمى "Daring". مملوكة لكورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر، وكانت قد شاركت العلامة التجارية سلسلة من الصور للثنائي وهما يأكلان الطعام في مواقع غريبة مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daring. (@daringfoods)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه