;

بالفيديو: نقل مضيفة طيران إلى المستشفى بعد عراك مع راكبة غاضبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
بالفيديو: نقل مضيفة طيران إلى المستشفى بعد عراك مع راكبة غاضبة

نُقلت مضيفة طيران يونايتد إيرلاينز إلى المستشفى بعد مشاجرة مع واحدة من الركاب على متن رحلة من سان فرانسيسكو إلى شيكاغو.

وقع الحادث صباح الأحد، بحسب قناة Fox32 Chicago. حيث نُشر مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لمضيفة الطائرة وهي تتحدث مع راكبة غاضبة تصرخ عليها، ويظهر في مقطع الفيديو امرأة تحمل طفلاً وهي تصرخ ويُطلب منها "التراجع". ووفقًا للتغريدة المصاحبة للفيديو، فقد وقع الحادث بعد هبوط الطائرة في مطار أوهير الدولي بشيكاغو.

مع بدء الفيديو، تسمع الراكبة وهي تصرخ في ممر الطائرة. "أين هي؟"، بينما تخبرها مضيفة الطيران "يا سيدتي، الطائرة تهبط". هذا عندما يصبح الوضع محمومًا، حيث تتقدم الراكبة في اتجاه المضيفة بغضب بينما تسمع المضيفة وهي تقول "سارة، تراجعي إلى الوراء" ولكن شوهدت المرأة تسير نحو المضيفة برغم ذلك.

يظهر مقطع الفيديو قبل أن ينتهي بقليل. أنه قد سارع أعضاء الطاقم الآخرين أيضًا لمساعدة زميلته، بينما قالت شرطة شيكاغو إنها استدعت "للاضطراب" الذي حدث في الرحلة 476 واستجابت لبوابة الطائرة في حوالي الساعة 6 صباحًا، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وقالت شركة يونايتد إيرلاينز في بيان "أزالت سلطات إنفاذ القانون راكبة مشاكسة على متن رحلة جوية من سان فرانسيسكو إلى شيكاغو عند هبوطها يوم الأحد ونُقل أحد أفراد طاقم المضيفات إلى المستشفى للتقييم".

وذكرت الشرطة أنه تم نقل ثلاثة أشخاص، من بينهم إحدى المضيفات، إلى مستشفى قريب للمراقبة. وبحسب شركة يونايتد إيرلاينز، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات خطيرة في الحادث. كما بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) تحقيقا حول ما حدث. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه