;

بالفيديو… امرأة تصرخ غاضبة في المطار بعد إلغاء رحلتها بسبب الأعاصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
بالفيديو… امرأة تصرخ غاضبة في المطار بعد إلغاء رحلتها بسبب الأعاصير

انتشر مقطع فيديو على تيك توك لامرأة في الفلبين توبخ موظفة بالمطار بعد أن تسببت الأعاصير في البلاد في إلغاء العديد من الرحلات الجوية.

في الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية المرأة وهي تصرخ في أحد موظفي سيبو باسيفيك الجوية
وتطالب برؤية مديرها.


يمكنك مشاهدة المرأة وهي تصرخ قائلة "نحن بحاجة إلى إجابات" ويظهر رجل من الخلف، علاقته بالمرأة غير واضحة ويحاول تهدئة الموقف. لكنها تبتعد عنه وتواصل الصراخ في إحباط قائلة "لا! لقد أنفقنا المال هنا". 

في وصف مقطع الفيديو الخاص بها، كتبتjackie_solo_traveller "تسبب الإعصار في الفلبين في إلغاء الكثير من الرحلات الجوية. تم إلغاء رحلتي قبل 10 دقائق من موعد إقلاعها المفترض. ثم قام موظفو شركة الطيران بإغلاق مكتب المساعدة الوحيد وطلبوا منا إدارة رحلاتنا بأنفسنا".

لقد أيدت تفسيرها في مقطع فيديو للمتابعة، حيث قالت إن رحلتها الجوية تأخرت "232 ساعة، أي حوالي ثمانية أو تسعة أيام. وأضافت "من الواضح أن الكثير من الناس كانوا مرتبكين وغاضبين للغاية وكانت تلك الفتاة غاضبة بشكل خاص. ولكن هذا هو نوع ما حدث وراء الكواليس".

@jackie_solo_traveller

Bit of a storytime for the airport video yesterday!

♬ original sound - Jackie_the_solo_traveller

وانتقد معلقون بطلة الفيديو وآخرين انتقدوا شركة الطيران. حيث كتب أحد المستخدمين "الشركات تفلت من هذا النقص في خدمة العملاء المناسب". "يجب أن تتقدم الحكومة وتكون مستهلكًا مؤيدًا للترويج للبلد". وكتب مستخدم آخر "لا يوجد عذر للمرأة للتصرف بالطريقة التي تصرفت بها". "الموظفون الذين يعملون بالوظائف الأرضية بالمطار بالكاد يعرفون أي شيء". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه