;

أول تعليق من غيث مروان على حقيقة منعه لبيسان إسماعيل من حضور زفافه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
أول تعليق من غيث مروان على حقيقة منعه لبيسان غسماعيل من حضور زفافه

رد البلوجر غيث مروان على اتهام البلوجر بيسان إسماعيل له بطردها من حفل زفافه على سارة الورع نهاية الأسبوع الماضي والذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق له على ما حدث قال مروان في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "بيسان والله ما كنت معزومة ولا كان معها كارت الدعوة الخاص بحفل الزفاف"، ورصد البرنامج كواليس الزفاف والتشديدات الأمنية التي قام بها رجال الأمن لمنع أي شخص من الدخول دون أن يكون معزوماً.

وقال مروان في تصريحاته: "بيسان كان من الممكن أن تتصل بي وتسأل على ما حدث ومن المؤكد كنت سأخبر رجال الأمن على إدخالها لحفل الزفاف"، وأكمل: "بيسان كانت قابلت سارة قبل الحفل بساعات بصحبة والدها وتحدثت معها وكان بإمكانها الحديث معها عن ما حصل". 

من جانبه، تواصل البرنامح مع لمى شقيقه غيث للوقوف على ما حدث، وقالت: "لا يوجد أي شيء بيني وبين بيسان بس يومها حصل سوء تفاهم، أنا زعلت كثير من حديثها عن زفاف شقيقي ولو تواصلت معي كنت من المؤكد سأطلب إدخالها فوراً لحفل الزفاف".

كانت بيسان إسماعيل ظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وفي بث مباشر تحدثت عن ما حدث في زفاف غيث مروان وعن منعها من دخول حفل الزفاف وعودتها للمنزل دون المشاركة في الحفل.

كان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر  فيديو للمفاجاة التي قام بتحضيرها لهما، وصاحب الفيديو بتعليق قال فيه: "مليون مبروك احلى غيث و احلى ساره معرفتش احضر فرحكم قولت افاجئكم و افرح معاكم بطريقتي".

وتابع حسني رسالته قائلاً: " مستني عزومة الاكل ولا ساره مش بتعرف تطبخ !!😀😂عقبالكم و عقبال ما افاجئ الجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه