;

تامر حسني يكشف عن مفاجأته للثنائي غيث مروان وسارة الورع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
تامر حسني يكشف عن مفاجاته للثنائي غيث مروان وسارة الورع

كشف الفنان المصري تامر حسني عن المفاجأة التي قام بها للثنائي غيث مروان وسارة الورع بمناسبة حفل زفافهم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حسني فيديو للمفاجاة التي قام بتحضيرها لهما، وصاحب الفيديو بتعليق قال فيه: "مليون مبروك احلى غيث و احلى ساره معرفتش احضر فرحكم قولت افاجئكم و افرح معاكم بطريقتي".

وتابع حسني رسالته قائلاً: " مستني عزومة الاكل ولا ساره مش بتعرف تطبخ !!😀😂عقبالكم و عقبال ما افاجئ الجميع".

 ليرد غيث من جانبه على رسالة تامر حسني قائلاً في تعليقه على الفيديو: " لا لا اكيد طبعا ما بتعرف 🤣🤣 انت تعال و الك احلى عزيمة ️. يا جماعه انا حاسس حالي بحلم..احلى مفاجأة من احلى انسان😍".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ومن التعليقات: "الفنان إنسان قبل أي شيء ولكن تامر لا ينافسه أحد في إنسانيته وتواضعه وقربه من محبيه "، "الله عليك يا تامر هوه دا عشان كدا احنا بنحبك من قلبنا يا تامر قمه في التواضع  مبسوط بيكم يا غيث انت و سارة تستاهلون كل خير ".

الشهر الماضي كان قد ظهر غيث في فيديو له عبر حسابه على انستغرام بصحبة أصدقائه ووجه  الدعوة للفنان المصري تامر حسني لحضور حفل زفافه وفي نهاية الفيديو يأكدون إنهم لا يمتلكون المال لإحضار حسني لحفل الزفاف ودفع تكلفة حضوره.

وكان قد تصدر زفاف سارة وغيث محركات البحث بعد الكشف عن مقاطع منه عبر السوشيال ميديا، كانت من ضمن اللقطات اللافتة لحظة دخول العروس سارة الورع إلى القاعة بصحبة والدها على أغنية طلوا عينيها" لـنادر الأتات .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه