هل أنت شخص متسامح؟ برجك سيكشف لك الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
هل أنت شخص متسامح؟ برجك سيكشف لك الأمر
مقالات ذات صلة
تعرف على تطبيق وتين للتبرع بالدم في السعودية
أخطر 10 أشياء في العالم: هل تعرف ما هي أخطر وظيفة وأخطر مدينة؟
شروط الحج هذا العام: التحصين و السماح للمرأة التسجيل دون محرم

 يحتفل العالم في السادس عشر من نوفمبر كل عام بيوم التسامح العالمي،  حيث  دعت الجمعية العامة للأمم المتحدة الدول الأعضاء بها عام 1996، إلى الاحتفال بذلك اليوم من أجل ترسيخ قيم وثقافات التسامح والاحترام والتآخي، ونبذ كل مظاهر التعصب والكراهية والتمييز، فهو يوم لاحترام ثقافات ومعتقدات وتقاليد الآخرين وفهم المخاطر التي يشكلها التعصب.

 يوم التسامح العالمي

يعتبر يوم التسامح هو نوع من المبادرات التي تحتاج دائمًا إلى تقدير، ففي كل عام على مدار سنوات يحتفل العالم بهذا اليوم من أجل تعزيز التفاهم والتسامح وحل المشكلات سواء المشكلات الدولية أو المحلية بنوع من التسامح وعدم استخدام العنف، حيث احتفل العالم أول مرة بهذا اليوم في مناسبة واحتفالية كبيرة عام 1995م ، بمناسبة الاحتفال بسنة الأمم المتحدة للتسامح بذكرى مرور مائة وخمسة وعشرين عاماً على ميلاد المهاتما غاندي، ففي هذا العام قامت الدول الأعضاء في اليونسكو بإعلان المبادئ الاساسية والهامة لهذا اليوم.

 الأبراج والتسامح

تختلف الصفات من بين شخص لآخر، كما تختلف درجة التسامح وفقاً لكل برج، خلال السطور القادمة سنتعرف على درجات التسامح عند كل برج.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

 المسامحة هنا صعبة، فإن تمّت الإساءة إلى مولود هذا البرج، فهو لن يسامح أبداً،قد يحاول اصطناع الضحكة أمام الطرف الآخر الذي جرحه، والتظاهر بأنّه تخطّى الموضوع، إلاّ أنّه لم ولن ينسى ذلك، ولا يسامح ابداً مهما حدث من محاولات لإرضائه.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

مولود هذا البرج يتمتع بذاكرة قوية، أي إنه لا ينسى الجرح والإساءة، أصحاب برج الثور من الأبراج التي لا تسامح أبداً.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

من الأبراج التي تتسامح سريعًا، لكن تكرار الخطأ من نفس الشخص، يجعل رد فعلهم أسوء وبالتالي قد لا ينسى المسامحة.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

على الرغم من أن مواليد هذا البرج يتميزون بمشاعر حساسة ورقيقة  إلا أنهم لا ينسون الأخطاء بسهولة، وهم أكثر قسوة ولا يمكنهم التسامح بسهولة.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

 يتشابه نسبة التسامح لأصحاب الأسد مع اصحاب الجوزاء، على الرغم من أن الأسد لديه كبرياء، لكنه قد يتغاضى عن أخطاء الشخص إذا اعتذر بشكل مناسب.

 برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

من أكثر الشخصيات التي تسامح سريعاً، العذراء من الشخصيات التي تتميّز بقلب مليء بالحب والطيبة، لدرجة لا يمكنها أن تبقى حاقدة أو غاضبة من أي شخص.

 برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

لا تتسامح شخصيات برج الميزان مطلقًا مع شخص يحاول الضغط على الآخرين لتنفيذ ما يريده والأشخاص الانتهازية، فهو من الشخصيات العنيدة.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

من أكثر الأبراج غضباً ولا يسامح مطلقاً، يقول خبراء الأبراج  فهو لن يغضب من الطرف الآخر طيلة الحياة فحسب، بل سيقلب الجميع ضده أيضاً.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

على الرغم من أن أصحاب القوس لديهم كبرياء واعتداد كبير بنفسه، إلا أنه قد يتغاضى عن أخطاء الشخص في حالة كان هناك علاقة لا يريد أن يخسرها فهو من الشخصيات المتسامحة.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

أصحاب هذا البرج لديهم اعتزاز كبير بالنفس، ولا يمكنهم نسيان التصرفات المسيئة بسهولة، لذلك من الصعب أن يسامحون من يخطأ معهم.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

 لا يريد هذا المولود التخلي عن أصدقائه مهما كانت المشكلة، فهو يسعى دائماً إلى منح فرصة ثانية للعلاقات، من الشخصيات التي تسامح في الكثير من الأوقات.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

مولود برج الحوت يتميز بأنه شخص متسامح ولديه حس إنساني كبير، ولديه تفهم  لسقطات البشر، ويتقبل أخطائهم، وهو متسامح طوال الوقت.