;

نسبة الحظ السعيد في حياتك من برجك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
نسبة الحظ السعيد في حياتك من برجك

هل أنت من النوع الذي يحالفه الحظ أم لا؟ هل سألت نفسك يومًا، كم أنا محظوظ؟ لكن الحظ ليس شيئًا يجب أن تعتمد عليه، إذا فعلت شيئًا خاطئًا، فلا تعتقد أن حظك سيمنعك من الوقوع في المشاكل أو دفع الثمن، الحظ لا يحميك أو ينقذك، عليك أن تنسى حظك وأن تقوم بالعمل المطلوب منك وعندما يحدث شيء جيد، اعلم أنك كنت محظوظًا بما يكفي لفعل ما تريد القيام به، لكن الأبراج يمكن أن تخبرنا عن نسبة الحظ في كل برج، إليك كم أنت محظوظ، بناءً على برجك.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

أنت محظوظ بالطريقة التي تصنع بها الفرص لنفسك، بمعنى أنك تصنع حظك بنفسك، أنت لا تعتمد على بعض القوة السحرية الغامضة لجعل الأشياء الجيدة تحدث لك، أنت تفعل ما يجب القيام به وتستفيد منه، لن تمانع في استقبال بعض الحظ، لكن لا تعتمد على ذلك، أنت تؤمن بالقول: "الحظ هو ما يحدث عندما يلتقي العمل الجاد بالفرصة المناسبة".

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

أنت لا تضع الكثير من الثقة في الحظ لأن حظك السيئ أكثر من حسن حظك، لكنك تستطيع تخطي أي شيء وبغض النظر عن مدى سوء الحظ الذي تعرضت له، فقد تمكنت من قلبه الأمور لتعمل لصالحك، إنها قوتك المذهلة التي تجعلك مثابرًا بغض النظر عن الأحداث غير الجيدة التي حدثت لك، كما أن لديك كل ما تحتاجه لتحقيق حياة جيدة لنفسك.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لقد تعلمت منذ وقت طويل ألا تعتمد على حظك بل تعتمد على ذكائك، يعتبر برج الجوزاء، واحد من الأبراج الأكثر حظًا ولكن هذا جيد لأنك ذكي بما يكفي للتعامل مع أي تحد أو عقبة تعترض طريقك، ربما يكون من الجيد ألا تكون محظوظًا إلى هذا الحد لأنه لن يكون لديك أبدًا أي من قصص الحظ السيئ التي تفوز بالكثير من المعجبين.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

لقد ولدت تحت نجم محظوظ وعلى الرغم من أنك لا تستطيع رؤيته دائمًا، فأنت محظوظ حقًا، تحصل على جميع أنواع الفرص التي لا يحصل عليها معظم الناس، حاول أن ترى ذلك وأن تكون ممتنًا لكل الأشياء الجيدة التي تحدث في حياتك بسبب حظك الرائع.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

لست محظوظًا بشكل كبير ولكن يبدو أن كل شيء تلمسه يتحول إلى ذهب، أنت محظوظ في الطريقة التي تمتلك بها إحساسًا فطريًا بمن أنت وما يمكنك تحقيقه، لست بحاجة إلى نجم محظوظ لأنك النجم، أنت الشخص الذي يدير كل شيء من حوله وإذا كان لديك بعض الحظ السيئ، فستجد طريقة لتحويله إلى شيء إيجابي وشيء سيساعدك على النجاح بطريقة أكثر روعة، تذكر دائماً أنك موهوب في ذلك.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

لم تكن أبدًا شخصًا يعتمد على الحظ لأنه لم يكن لديك الكثير منه من قبل، كل ما لديك هو من مواهبك للتعلم والتركيز، لم تفعل شيئًا أبدًا بالطريقة السهلة وهذا جعلك الشخص الرائع الذي أنت عليه الآن، إنه أمر مضحك ولكن قد لا تكون محظوظًا إلى هذا الحد، إلا أن الناس يشعرون بأنهم محظوظون لمعرفتك لأنك تثري حياتهم كثيرًا.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

أنت محظوظ للغاية ولا تعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، لقد ساعدك حظك في منحك نظرة إيجابية على العالم وعلى حياتك، أنت تحاول أن ترى الخير في كل موقف وهذا الموقف من الحياة له دور رائع في حياتك، أنت تعلم أنك أكثر حظًا من الآخرين وتحاول أن تستخدم ذلك في المضي قدما إلي الأمام وتعطي للآخرين بقدر ما أعطت لك الحياة من حظ جيد.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

من السهل الافتراض بسبب موقفك المتشائم أحيانًا أنك لم تكن محظوظًا في الحياة، لكن هذا ليس صحيحًا، أنت محظوظ جدًا، خاصة فيما يتعلق بإظهار ما تريد أو ما ترغب فيه، إذا كنت تضع المزيد من التركيز على ذلك، فليس هناك الكثير الذي لا يمكنك الحصول عليه، إذا كنت تريد بعض المال أو الذهاب في رحلة أو حتى الحصول على زوج جديد من الأحذية، فأنت تركز فقط على ما تريد وبطريقة ما تحصل عليه.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أنت بالتأكيد واحد من أكثر الأبراج حظًا، لا يهم إذا كنت مسافرًا في بلد أجنبي أو باق في المنزل، يبدو أنك تجتذب الحظ السعيد أينما كنت، يبدو أنك تجذب الحظ السعيد مثل انجذاب النحل إلى العسل وهو أمر جيد بالنسبة لك كما يبدو أنك ترغب في تعزيز حظك في بعض الأحيان.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

أنت محظوظ، متى تعلق الأمد بالمال، أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يحصلون على المال من مصادر غير متوقعة تمامًا، مثلا عمة غنية تتوفى وتترك لك ميراثًا أو تحصل على مبلغ كبير مقابل عمل لم تحسب حسابه، أنت محظوظ أيضًا لأنك تعرف ما يجب فعله بعائد غير متوقع، يمكنك حفظه وكسب الفائدة، أنت لا تعتمد على الحظ ولكنك تكون سعيدًا عندما يكون لديك بعض الحظ الجيد بين الحين والآخر.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

حسنًا، أنت لست الشخص الأكثر حظًا في العالم وقد واجهتك العديد من التحديات، لكن لا بأس، أنت شخص مقاتل ولن تدع أي شيء يحبطك، قد لا تحصل على أي فترات من الحظ الجيد ولكنك تأخذ ما تحصل عليه من الحياة وتستخدمه بأفضل طريقة ممكنة، أنت مبدع بما يكفي لتحويل هذا الحظ السيئ إلى شيء يشبه الحظ الجيد، عدم وجود حظ سعيد مستمر يجعلك أكثر إبداعًا وتصميمًا ويجعلك الشخص المبهر الذي أنت عليه.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

أنت محظوظ للغاية ولكنك معتاد على ذلك لدرجة أنك لا تقدره دائمًا، حيث أنك تحصل على الأشياء التي تريدها، سواء كان ذلك بسبب امتلاكك إحساسًا فطريًا بكيفية الحصول عليها أو لأنك تسترشد بقوى غير مرئية، عليك أن تؤمن أنك تستحق حظك الجيد وأن أكثر الأشياء حظًا هو الإلهام الذي تحصل عليه طوال الوقت.